"حيا للمياه" تختتم حملتها التثقيفية في ولايات شمال الباطنة

 

 

مسقط - الرُّؤية

اختتمتْ "حيا للمياه" حملتها التثقيفية في ولايات محافظة جنوب وشمال الباطنة. وقالت حنان بنت يوسف البلوشية مديرة دائرة الاتصال المؤسسي في "حيا للمياه": إنَّ الحملة تهدف لنشر الوعي بين مختلف شرائح المجتمع في الولايات بأعمال ومشاريع الشركة ومنتجاتها، والذي يُسهم في تحقيق تطلعات وأهداف الشركة الحالية والمستقبلية.

وأضافتْ مديرة دائرة الاتصال المؤسسي بأنَّ الحملة بدأت في 4 من الشهر الجاري، وجابت جميع ولايات محافظة جنوب وشمال الباطنة، وجرى الالتقاء بأهالي المناطق لتعريفهم بفوائد مشروع الصرف الصحي وطرق الاستفادة منه، خاصة طريقة معالجة المياه وتحويلها لمياه صالحة لري المزروعات، وإمكانية المساهمة في زراعة مسطحات خضراء في هذه الولايات، إلى جانب تصحيح المفاهيم الخاطئة عن مشاريع الشركة والتحديات التي تواجهها عند التنفيذ، وأن على الجميع التعاون مع القائمين على المشروع لإنجازه. كما تم رصد مقترحات وآراء الزوار وتدوينها ليتسنى لنا دراستها والأخذ بها سواء للخطط الحالية أو المستقبلية.

وقال المهندس سالم الربخي مدير دائرة الشؤون الحكومية بـ"حيا للمياه": تشرفت الوحدة المتنقلة بزيارة كافة ولايات محافظة جنوب وشمال الباطنة ابتداء من ولاية بركاء وانتهاء بولاية شناص، والتقينا خلال تلك الزيارات بمختلف شرائح المجتمع في الولايات، وسعدنا بالاستماع إليهم والرد على جميع أسئلتهم واستفساراتهم المتعلقة بمشاريع الصرف الصحي التى تنوي الشركة تنفيذها في المحافظات الإقليمية خارج نطاق محافظة مسقط. وأضاف: كان لزيارة أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشوري والمجلس البلدي والمشايخ لهذه الوحدة دور بارز في دعم الحملة، وتوضيح أهدافها للمسؤولين والمواطنين والمقيمين على حدٍّ سواء. كما أنَّ "حيا للمياه" وهي تنفذ حملتها التثقيفية في هذه الولايات لتفي بمسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمع المحلي. منوهاً أنَّ الوحدة المتنقلة للشركة قد جهزت بجميع الخدمات المطلوبة التى تدعم أهدافها المنشودة.

وسبق الحملة عقد لقاءات تحضيرية للحملة؛ أبرزها: لقاء الرئيس التنفيذي بـ"حيا للمياه"، بسعادة محافظ جنوب وشمال الباطنة وأصحاب السعادة ولاة المحافظة ومديري عموم ومسؤولي مختلف المؤسسات الحكومية وشيوخ ورشداء المحافظات.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك