"نماء" تحصد 3 جوائز في حفل الشرق الأوسط للقروض والصكوك والسندات

 

 

 

مسقط – الرؤية

فازت مجموعة نماء مُمثلة في ثلاث من شركاتها: شركة كهرباء مجان، شركة كهرباء مزون، وشركة ظفار للطاقة بجائزة الشرق الأوسط للقروض والصكوك والسندات لعام 2016م، في إنجاز آخر للعام الثاني على التوالي، وقد حصلت الشركات الثلاث على مركز الوصيف في فئة القروض المشتركة .

وبلغت قيمة الصفقات للشركات الثلاث  1.214 مليار دولار أمريكي وكانت حصة شركة كهرباء مجان  330مليون دولار، وشركة ظفار للطاقة 260 مليون دولار، وشركة كهرباء مزون 624 مليون دولار. وتأتي القروض طويلة الأمد لدعم قطاع الكهرباء على المدى الطويل بما يتناسب مع الاحتياجات المتنامية للطاقة الكهربائية  وإلى تطوير شبكات الكهرباء في جميع أنحاء السلطنة.

وحازت مجموعة نماء ممثلة بالشركة العمانية لنقل الكهرباء على جائزة الشرق الأوسط للقروض والصكوك والسندات لعام 2015م في فئتين هما صفقة التمويل السيادية وشبه السيادية وصفقة العام في استثمار السندات/ الصكوك.

وتُعد الجائزة أهم جائزة متخصصة في هذا المجال والتي تهدف إلى رفع سقف المنافسة لشركات الشرق الأوسط لتصل إلى العالمية، كما يعد حفل جوائز الشرق الأوسط للسندات والقروض والصكوك الحفل الأول والوحيد  لتقدير الإجادة في أسواق الشرق الأوسط وأسواق رأس المال الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك