وفد "الغرفة" يختتم زيارته لمعرض "فيبرنت للسيراميك" بالهند

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

شاركت غرفة تجارة وصناعة عُمان في فعاليات معرض وقمة فيبرنت للسيراميك في مدينة أحمد آباد الهندية ضمن فعاليات مبادرة "شاركنا لترتقي". وترأس الوفد المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية وبمشاركة عدد من أصحاب الأعمال المهتمين بقطاع المقاولات وتجارة السيراميك والبلاط بالسلطنة. وأقيمت الفعاليات تحت رعاية رئيس وزراء ولاية جوهارات الهندية.

وقال رئيس الوفد إنّ الزيارة تأتي تلبية لدعوة المنظمين في ولاية جوهارات الهندية وتوثيقاً للتعاون المستمر بين الطرفين ورغبة من الغرفة في اطلاع أصحاب الأعمال على التطورات التي تجري في العالم من حولنا في قطاعات عدة منها قطاع مواد البناء بكافة أنواعه. وزار أعضاء الوفد المعرض المصاحب للفعالية واطلعوا على المنتجات المعروضة المتعلقة بمواد البناء من سيراميك وبلاط وأدوات صحية وقد أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بالمنتجات والشركات والمصانع المشاركة في المعرض والمنتجات التي تعرضها. 

وقال حسن بن محسن اللواتي صاحب مؤسسة كليوبترا للبلاط والسيراميك وأحد أعضاء الوفد إنّ المُشاركة مع وفد الغرفة في زيارة المعرض هي فرصة جيدة سيما وأننا من رواد تجارة البلاط والسيراميك في السلطنة ومن المؤكد أن المعروض من المنتجات له فرصة كبيرة لدخول السوق العُماني وذلك لما تتمتع به من جودة جيدة وأسعار تنافسية مقارنة بالمنتجات الموجودة في السوق. وندعو كل من لديه رغبة في التوسع أو دخول المجال أن يسعى للمشاركة في مثل هذه الزيارات للمعارض والملتقيات المتخصصة .  

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك