لبرنامج "المميز للادخار 2016"

بنك صحار يجري السحوبات الشهرية في حفل ترفيهي بإبراء

 

 

إبراء - الرُّؤية

نَظَّم بنكُ صحار، مؤخرًا، حفلاً ترفيهيًّا خاصًّا لبرنامج المميز للادخار 2016 في ولاية إبراء، وتمَّ إجراء السحب الشهري لبرنامج المميز للادخار لشهر نوفمبر على هامش الحدث. الفعالية أقيمت في 16 ديسمبر في متنزه الولاية المركزي.

وتضمَّنتْ السحوبات السحب العام الشهري على جائزة 10.000 ريال عماني، والسحب الخاص على حسابات الأطفال على جائزة قيمتها 1.000 ريال عماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 10.000 ريال عماني (مقسمة على فائزتين) والسحب الخاص على جائزة قيمتها 10.000 ريال عماني.

وكان البنك قد أجرى في وقت سابق سحوبات الفروع المضمونة في الفرع الرئيسي والذي تضمن فوز 28 من سعداء الحظ بواقع فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة قيمتها 1000 ريال عماني، وبذلك شهد السحب الشهري مكافأة 33 زبوناً من زبائن بنك صحار بجوائز قيمتها 59.000 ريال عماني ضمن مختلف فئات السحوبات.

ومثَّل بنك صحار في الحفل كلٌّ من: عامر الحبسي المدير الإقليمي لمحافظة الشرقية، ورضا اللواتيا مدير أول الودائع والمبيعات، وسعد بن سعيد الشيذاني مدير أول فرع جعلان بني بوعلي، إلى جانب أعضاء من فريق التجزئة المصرفية وفريق الفعاليات بالبنك، وشهدت الفعالية حضور أكثر من 600 شخص من العائلات والأفراد من الولاية والمناطق المجاورة لها.

وقال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس مبيعات التجزئة المصرفية بالوكالة في بنك صحار: مع الانتهاء من السحب الشهري لشهر نوفمبر، نحن نقترب من ختام برنامج المميز للادخار لعام 2016؛ حيث سيكون السحب الكبير لنهاية العام والذي سيقام في يناير من العام المقبل هو خاتمة سحوبات البرنامج لهذا العام، ومع زيادة زيادة الحماس والترقب للسحب الكبير، سوف تتواصل سحوبات كل ساعة وسحوبات الأطفال اليومية حتى نهاية العام. ولقد نظمنا هذا الحفل الترفيهي بهدف عرض ما يمكن أن يتوقعه زبائننا الكرام خلال الشهر الأخير من السحوبات ومن الفعالية الكبرى لسحوبات نهاية العام.

وهنأ خميس بن مسعود الرحبي الفائزين.. قائلا: بالنيابة عن البنك، أود أن أبارك لجميع الفائزين في السحب الشهري العاشر من برنامج المميز للادخار لعام 2016. ومع اقتراب سحب نهاية العام أود أن أشجع زبائننا على مواصلة الادخار لزيادة فرص الفوز في سحب نهاية العام وفي بقية سحوبات كل ساعة وسحوبات الأطفال اليومية المستمرة أيضاً حتى نهاية العام.

تعليق عبر الفيس بوك