توفر إمكانية السحب النقدي حتى 100% من الحد الائتماني والتحكم في النفقات

بنك مسقط يحتفل بتدشين البطاقات البنكية الجديدة للمؤسسات بتسهيلات ومزايا فريدة

 

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّم بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- فعالية خاصة لزبائن الخدمات المصرفية من المؤسسات الحكومية والشركات، بحضور عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وبحضور عدد من المسؤولين بالقطاع الحكومي وممثلين ومسؤولين عن المؤسسات والشركات بالقطاع الخاص وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك. ودشَّن البنك البطاقات المصرفية الجديدة للمؤسسات والشركات والتعريف بالمزايا والتسهيلات والخدمات التي تم إضافتها لتلبي احتياجات المؤسسات وتواكب التطورات الحالية والمستقبلية، كما شهد الحفل تكريم عددٍ من المؤسسات الحكومية والشركات.

وقدَّم الرئيس التنفيذي لبنك مسقط الشكرَ والتقدير لكافة المؤسسات الحكومية والخاصة على مشاركتها في إنجاح مختلف الفعاليات والأنشطة التي ينظمها البنك. مؤكدا أنَّ البنك يحرص دائما على طرح المنتجات والخدمات التي تُسهم في تنمية وتطوير المؤسسات، وتُسهم أيضا في إنجاز معاملاتها المالية بشكل سريع ومنظم. مضيفاً: إنَّنا في بنك مسقط نولي الخدمات المصرفية الإلكترونية أهمية كبرى؛ وذلك لتقديم خدمات تلبي احتياجات مختلف الزبائن من أفراد ومؤسسات وتحقق تطلعاتهم الحالية والمستقبلية.

وخصَّص بنك مسقط ثلاثة أنواع من البطاقات للمؤسسات والشركات؛ وهي: البطاقة الائتمانية الكلاسيكية للشركات، والبطاقة الائتمانية سيغنتشر، وبطاقة الشراء للشركات، ولكل بطاقة مميزات تدعم احتياجات الزبائن من الشركات حيث تهدف هذه البطاقات لجعل المعاملات المالية أكثر أماناً من المعاملات النقدية والشيكات.

وخلال الحفل، ألقى طارق عتيق نائب مدير عام الأعمال المصرفية الحكومية والتجارية ببنك مسقط، كلمة بهذه المناسبة؛ قال فيها: سعداء بتنظيم هذا اللقاء مع ممثلي المؤسسات والشركات والذي يهدف إلى تعريف هذه الشركات بالمستجدات والخدمات الجديدة التي قام البنك بطرحها خلال الفترة الماضية وكيفية استفادة هذه الشركات من هذه الخدمات والمزايا، مشيراً إلى أننا في بنك مسقط نولي زبائننا من الشركات والمؤسسات أهمية وأولوية خاصة في مجال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية.

وتتميز البطاقات البنكية للشركات من بنك مسقط بمجموعة من المزايا والخدمات؛ حيث تعتبر البطاقة الائتمانية الكلاسيكية للشركات مثالية لتلبية احتياجات السفر والاحتياجات الترفيهية والتي يمكن أن يستفيد منها موظفو الشركات الذين يسافرون بشكل مستمر من خلال استخدام البطاقة للشراء والحجز عبر الإنترنت؛ حيث إنَّ البطاقة مقبولة في جميع أنحاء العالم وتقدم إمكانية السحب النقدي حتى 100% من الحد الائتماني والتحكم في النفقات وتوفير تأمين السفر كذلك تقدم البطاقة ميزة الدخول إلى الصالات المتميزة بمطار مسقط ومطار صلالة، أما البطاقة الائتمانية فيزا سيغنتشر للشركات فإنها مناسبة لأعضاء الإدارة التنفيذية؛ حيث تُعتبر واحدة من البطاقات ذات المستوى الرفيع التي يقدمها بنك مسقط ومن أهم مميزاتها الدخول إلى 550 صالة سفر في جميع أنحاء العالم وتوفير خدمة الكونسيرج والحصول على خصومات في كبرى الفنادق وعروض في المنافذ التجارية عالية المستوى وموقع إلكتروني خاص يقدم العروض والخصومات الخاصة ببطاقة سيغنتشر للأعمال وغيرها من المزايا والخدمات الفريدة.

وقال أمجد اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، إنَّ استخدام البطاقات البنكية يشهد نموا كبيرا في السلطنة وهناك إقبال على استخدامها في إنجاز مختلف المعاملات المالية ودفع الرسوم في المؤسسات الحكومية، موضحا أنَّ البنك لديه علاقة وتعاون قوي مع شركة فيزا العالمية في طرح مختلف البطاقات البنكية والتي تتميز بمواصفات عديدة من أهمها وجود الشريحة والرقم السري التي توفر أكثر أماناً عند الاستخدام.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك