"مسقط جراند مول" يحتضن أول فروع "فايف جايز" في السلطنة

 

 

مسقط - الرُّؤية

رحَّبَ مسقط جراند مول -أكثر وجهات التسوق حيويةً في السلطنة- بسلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة للوجبات السريعة "فايف جايز"، التي تفتتح أول فرع لها في السلطنة ضمن التوسعة الجديدة للمول. وتشتهر سلسلة المطاعم العالمية بتقديم وجبات طازجة فقط دون استخدام ثلاجة التجميد والمايكروويف، ولا يتم اللجوء إلى التحضير المسبق للطعام أو الاستفادة من الأطعمة المعلبة، مما يضمن تناول وجبات طازجة وصحية في آن واحد.

وفي تعليق له على قرب افتتاح المطعم العالمي الشهير أول فرع له في السلطنة، قال حسن جعبوب المدير العام لمسقط جراند مول: إنَّ "فايف جايز" واحد من مجموعة المطاعم الشهيرة حول العالم والتي تقدم الوجبات السريعة بطريقة صحية، حيث يتم إعداد البرجر الطازج لإرضاء أصحاب الذوق الرفيع إذ يمنحهم طعمًا لا مثيل له. ونحن واثقون من أن المطعم سيحوز على شعبية كبيرة من قبل زوار مسقط جراند مول والذي يضم إحدى أكبر صالات المطاعم في عُمان والتي تحتضن أشهر المطاعم السريعة والمقاهي عالميًا.

وسيكون مطعم البرجر والبطاطس المقلية "فايف جايز" في مسقط جراند مول مميزاً في تصميمه وأدواته ومعداته؛ مما سيجعل رواده يستمتعون بالجلوس في مكانٍ ذي طابعٍ عصري ويزهى بتصاميم اللونين الأحمر والأبيض المستوحاة من تصميم العلامة التجارية. ووفقاً للطابع الذي يميز المطعم العالمي فإن مطبخه مفتوح ويمكن لمرتاديه رؤية ما بداخله بوضوح؛ حيث يمكنهم ملاحظة عدم وجود ثلاجات التجميد وأجهزة المايكروويف، كما سيرى الزبون كيف تعد وجبته يدويًّا وبدقة حسب الطلب.

واستوحى مطعم "فايف جايز" -والذي شهد أول افتتاح له عام 1986 في أرلينجتون في فيرجينيا- اسمه من الأخوة الخمسة لعائلة ميوريل التي أسست المشروع الاستثماري الناجح.

تعليق عبر الفيس بوك