"أودي" تشارك في سباقات "تي.سي.آر" الشرق الأوسط

 

 

مسقط - الرُّؤية

انطلقتْ سلسلة سباقات TCR الشرق الأوسط رسميًّا، الأسبوع الماضي، على حلبة الحرين الدولية. وتشارك علامة أودي في سباقات فئة TCR في العام 2017 بمركبة أودي RS 3 LMS الجديدة كليًّا. ومع سيارة السباق الجديدة، تضيف علامة أودي موديلاً جديداً لعملاء السباقات في موسم 2017.

والسلسلة الجديدة التي أسسها الإيطالي مارسيلو لوتي لفئة سباقات السيارات الجوالة تتطور بسرعة وتجذب العديد من العملاء حول العالم، مع إقامة أول سباق في الشرق الأوسط بالتزامن مع سباق هانكوك دبي 24 ساعة المقام في يناير 2017.

وقال ستيفان وينكلمان المدير التنفيذي لعلامة Audi Sport: نشطت علامة أودي في رياضة السباقات على أعلى المستويات لسنوات طويلة. أودي R8 LMS أصبحت الرائدة في هذه الفئة، ولدينا الخطط نفسها لمركبة أودي RS 3 LMS التي تتيح للعملاء فرصة فريدة للدخول الى عالم السباقات مع أودي من خلال توفير مركبة بسعر معقول من المصنع لأول مرة. وسيوفر قسم أودي سبورت لسباقات العملاء نفس الدعم الذي يتلقاه عملاء فئة GT3".

وقال كريس رينكه رئيس قسم أودي سبورت لسباقات العملاء: سينتفع عملائنا لفئة سيارات TCR من شبكة الخدمات التي بنيانها لسباقات GT3. مجموعة فولكس واجن، والتي تمثلها علامة أودي وسيات وفولكس واجن في سلسلة TCR، لديها ميزة اضافية بسبب قابلية العمل المشترك في دعم عملاء جميع العلامات والتفوق على منافسينا.

وعلق الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية.. قائلاً: "نشكر TCR لجهودهم في تنظيم أول بطولة TCR في الشرق الأوسط. وندعم هذه السلسلة ومتحمسون لرؤية نتائج مساهمتها في تعزيز ثقافة رياضة السباقات في المنطقة. نتطلع الى استضافة الجولة الثالثة والأخيرة للموسم في مارس 2017. ونتوقع تواجد كامل لسائقين موهوبين من منطقتنا على خط السباق.

تعليق عبر الفيس بوك