240 من عملاء "فوسو" في اللقاء السنوي لـ"العامة للسيارات"

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لمركبات فوسو التجارية في عُمان- اللقاء السنوي لعملاء فوسو في فندق كراون بلازا مسقط، وشهد اللقاء مشاركة أكثر من 240 شخصا من عملاء فوسو من القطاعين العام والخاص.

وأقيم اللقاء تحت رعاية داوود الشايع مدير خدمة العملاء في شركة فوسو العالمية، فيما ترأس اللقاء هاني محمد الزبير الرئيس التنفيذي لمجموعة الزبير للسيارات، بحضور كلٍّ من: مارك توملينسون المدير العام لمجموعة الزبير للسيارات، ومانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات، وراجو بشتا مدير مبيعات فوسو في الشركة العامة للسيارات، إلى جانب أعضاء الفريق الإداري لفوسو، وفريق المبيعات من الشركة العامة للسيارات.

وكان الحفل بدأ بكلمة ترحيبية ألقاها أحد موظفي فوسو، وقدمت جائزة "أفضل خدمة عملاء" على الصعيد العالمي التي فازت بها الشركة العامة للسيارات من شاحنات دايملر آسيا لكل من الفاضل هاني الزبير، ومارك توملينسون، ومانوج راندي.

وتم تتويج الشركة العامة للسيارات بجائزة "أفضل خدمة عملاء" على الصعيد العالمي ضمن مؤتمر مبيعات وخدمات العملاء لشاحنات دايملر آسيا الدولي والذي عقد في مدينة تشيناي الهندية اعترافًا بخدماتها للبيع وما بعد البيع، خاصة فيما يتعلق بالدورات المقدمة للعملاء ومؤشر رضا العملاء بالخدمات.

وتشمل دورات الشركة العامة للسيارت للعملاء والتي تأتي كجزء من خدمات ما بعد البيع للشركة عدد من الدورات التدريبية التقنية محليًا وإقليميًا للفنيين العاملين في أسطولها وبعض العملاء من الأقسام الفنية التابعة للوزارات، كما تقوم الشركة العامة للسيارات بشكل دوري بتنظيم دورات غير فنية لقائدي المركبات وذلك للتأكد من حسن استخدامهم للمركبة لتلافي أية أعطال ناتجة عن سوء الاستخدام.

تعليق عبر الفيس بوك