معرض "نيسان" يستقبل بطل الدريفت عبدو فيغالي

 

 

مسقط - الرُّؤية

استضافتْ نيسان عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- في معرضها بالقرم، مؤخرا، بطل الراليات وبطل الدريفت الشهير عبدو فيغالي الذي يزور السلطنة في الوقت الحالي للمشاركة في نهائيات درفت رد بل 2016. وتحدث فيغالي مع عدد من الزبائن والزائرين للمعرض وعشاق الدريفت والضيوف عن بطولاته وعما يحلم به، وتبادل معهم بطاقات التعارف ووقع على الأوتوغرافات الخاصة بهم.

وداخل المعرض تم عرض السيارة نيسان 370Z، السيارة الرياضية الراقية والشهيرة والتي يقودها فيغالي في نهائيات الدريفت. بهذه المناسبة تم إجراء سحب وفاز اثنين من الحضور بفرصة تجربة السيارة نيسان 370Z مع فيغالي في الاتحاد العماني للسيارات.

وقال المتحدث باسم نيسان عمان إن عمان دولة محبة لرياضات السيارات وقد كنت في منتهى السعادة وأرحب بضيفنا العزيز عبدو فيغالي في معرضنا في القرم وقد كانت هذه الزيارة فرصة مثالية للتواصل بين عبد وفيغالي وبين الزوار والضيوف المتواجدين والتقاط صور السيلفي مع بطل الدريفت الشهير.

وعبدو فيغالي سائق راليات لبناني شهير حاصل على بطولة لبنان في الراليات ثلاث مرات. بدأ فيغالي مسيرته المهنية في هذا المجال في عام 1998 وقد دفعه حبه للدرفت إلى تطوير موهبته ليصل أحد أبطال هذه الرياضة. الآن زادت شهرة بطولة رد بل للدرفت وزادت معها شخصية عبدو فيغالي" دادو" كسائق درفت أسطوري خاصة في منطقة الشرق الأوسط وما بعدها.

وفي العام 2013، فاز عبدو فيغالي ببطولة لبنان للراليات، وفي العام 2012 حطم موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول درفت في أبو ظبي في 2000 و2004 و2006 و2012، وحلَّ عبدو فيغالي ثانيا في بطولة لبنان للراليات كما احتل المركز الثالث في أعوام 2002 و2003 و2011.

تعليق عبر الفيس بوك