هيثم سليمان : فيلم مفاهيمي استغرق 4 أشهر كتابة وليلة تصوير

 

 

مسقط – الرؤية

انتهى السيناريست وصانع الأفلام العماني هيثم سليمان من تصوير الفيلم مفاهيمي "المفاهميني " A HOLOGRAM وهو من تأليفه وإنتاجه وإخراجه، بعد أن استغرق مايقارب 4 أشهر في كتابته على حد قوله وتمّ تصويره في ليلة واحدة.

ويقول هيثم: "الفيلم يتحدث عن العلاقة المشوهة بين السُّلطة والمواطن والعولمة حيث إنَّ فضاء الإبداع أمام الشباب يُعاني نوعاً من القمع في ظل الخنق المتزايد والطرق على مسمار الهوية والتراث من قبل الجهات المُختصة.. وقد تمَّ تصوير الفيلم بالتعاون ومشاركة فريق 3M الشبابي المبدع الذي قام بقيادة عملية التصوير والتمثيل أيضًا.

الفيلم من تمثيل محمد الندابي، ومحمد الرمضاني، في حين كان التصوير بيد معاذ الندابي ومونتاج أحمد الخصيبي.. ويمكن للمتابع مشاهدة الفيلم عبر قنوات اليوتيوب باسم فيديو مفاهيمي hOLOGRAM

وأضاف هيثم: " أقدم في الوقت الحالي فقرة سينمائية جديدة مع جنان آل عيسى عبر أثير إذاعة الشباب مساء كل جمعة أقوم خلالها بتقييم الأفلام التي تستضيفها صالات العرض في السلطنة بالتعاون مع الزميل حمد البوسعيدي وهنالك أفكار جديدة ومشوقة معدة لهذه الفقرة ضمن البرنامج السينمائي ككل.

وأشار إلى أنه الآن بصدد البدء في تنفيذ عمل جديد بالتعاون مع إحدى الجهات وشركة إنتاج شبابية عبارة عن مسلسل شبابي على يوتيوب بفكرة جديدة وبقضية تهم الوطن العربي ككل، وقد تمَّ الانتهاء من سيناريو الحلقة الأولى وننتظر الموافقة من جهات الدعم والرعاية للانطلاق.

 

تعليق عبر الفيس بوك