منتخب التنس يبدأ مشواره في البطولة الخليجية بالفجيرة

 

 الفجيرة – الرؤية

بدأ يوم أمس منتخبنا الوطني للتنس مشواره في منافسات البطولة الخليجية للتنس التي تستضيفها إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقام لمختلف الفئات العمرية. ويشارك خلالها منتخبنا بفئتين هما تحت 18 و14 سنة. حيث أجريت يوم أمس الأول قرعة منافسات البطولة والتي تمّ خلالها توزيع المنتخبات على حسب التصنيف.

ويفتتح منتخبنا الوطني مشواره في منافسات فئة تحت 18 سنة بلقاء المنتخب الكويتي وبعدها يلتقي مع البحرين ثمّ مع المنتخب السعودي ويختتم لقاءاته مع المنتخب الإماراتي. وتحت فئة 14 سنة يلعب المنتخب أولى لقاءاته أمام المنتخب الإماراتي، ومن ثمّ يلاقي المنتخب الكويتي وبعدها المنتخب القطري.

ووجّه رئيس الوفد منذر بن تغلب البرواني الشكر للاتحاد الإماراتي للتنس على حسن الضيافة والتنظيم والجهود المبذولة كذلك من قبل اللجنة التنظيمية الخليجية في الاستمرارية بإقامة مثل هذه البطولات التي تجمع الأشقاء من دول المجلس وكذلك الاستفادة الفنية منها والتي تخرج أجيالا من لاعبي التنس بالمنطقة.

وأضاف: نسعى إلى تحقيق نتيجة من هذه المشاركة عبر منتخبينا تحت 18 و14 سنة وذلك بفضل المستوى الفني الجيد الذي يتمتع به لاعبونا بعد أن حققوا نتائج جيدة في نفس البطولات خلال العام الحالي والعام الماضي وكانت الاستعدادات جيّدة للمنتخب عبر إشراك المنتخب في البطولة العربية الأخيرة وكذلك مشاركة منتخب تحت 14 سنة في البطولة الخليجية الأخيرة التي أقيمت بقطر ونتمنى لهم كل التوفيق والاستفادة من هذه المشاركة.

 

تعليق عبر الفيس بوك