"الجمعية العقارية" تشارك في قمة التَّعاون التركي العربي للبناء والديكور

مسقط - الرؤية

شارك وفد الجمعية العقارية العُمانية في قمة التَّعاون الاقتصادي التركي العربي للبناء والديكور بمنطقة إزمير بجمهورية تركيا، وترأس الوفد سعادة المهندس محمد البوسعيدي رئيس الجمعية العقارية العمانية برفقة كل من سالم البادي الرئيس التنفيذي لشركة دنيا المال العقارية وخليفة البوسعيدي الرئيس التنفيذي لشركة نور مجان للعقارات وحميد المجيني الرئيس التنفيذي لشركة الجواد الرابح العقارية وبدر الهادي المدير الإداري لشركة دنيا المال العقارية والمصور محمد المجيني.

وشارك في المؤتمر 28 دولة عربية ودول ناطقة باللغة التركية وشارك في المؤتمر سفراء من الدول العربية والقناصل والدبلوماسيون.

ووقع رئيس الوفد شهادة البرتوكول للتعاون المشترك مع جمعية التَّعاون المشترك للبلدان العربية التركية، وتقدم رئيس الجمعية العقارية بتسليم درع هدية إلى صبوحي عطار رئيس جمعية تراب. وأعرب رئيس الوفد العُماني عن شكره للوفد المرافق. وقد عقد الوفد عدة اجتماعات مع مختلف الشركات التركية المشاركة في المعرض لتبادل الخبرات وتشجيع الاستثمار في القطاع الصناعي والتجاري والعقاري. وتمَّ بحث المعوقات التي تحول بين الشركات التركية والعربيه وإيجاد الحلول المناسبة لتسهيل وتبسيط الإجراءات التي تشجع على تبادل الاستثمارات بمختلف أنواعها لنمو الاقتصاد.

وأبدى الوفد ارتياحه للنتائج التي تمخض عنها المؤتمر لتعزيز النمو الاقتصادي وفتح أبواب التجارة بين البلدين.

تعليق عبر الفيس بوك