ورشة عمل حول القيادة التحويلية في كلية عمان الحديثة

مسقط – الرؤية

نظمت كلية عُمان الحديثة للتجارة والعلوم ورشة عمل ابتكارية، بعنوان "القيادة التحويلية: الفرق بين القادة والمديرين". وأدار الدورة مدرب التنمية البشرية  الشهير، ضحى عويس، من شركة بروتيفيتي العالمية الرائدة في مجال الاستشارات. وعويس، المدرب تنفيذي المجاز من مارشال جولدسميث، هو تقني إستراتيجي ومستشار أعمال، سبق له العمل مع رجال الأعمال والشركات الناشئة، والشركات الصغيرة والمتوسطة. وجرى تنظيم الورشة من قبل طلاب الفصول النهائية في المقرر التعليمي "مان 319: تدريب وتنمية الموظف" بالكلية الحديثة.

وقال الدكتور بيماماراجو إن الورشة تهدف في المقام الأول إلى تعزيز الوعي بدور القيادة التحويلية في عالم الشركات. ولا يحتاج المهندس ضحى عويس، من شركة بروتيفيتي العالمية، إلى تعريف، فهو معروف جداً في مجال التَّدريب الإداري. وشارك في البرنامج أكثر من 25 من طلاب الصفوف المتقدمة.  وكان البرنامج تفاعلياً بدرجة كبيرة، كما كانت التغذية الاسترجاعية من الطلاب ممتازة.

وشركة بروتيفيتي العالمية من الشركات التي يكثر الطلب العالمي على استشاراتها، وهي تقدم خبرتها ورؤاها الموضوعية وتعاونها الذي لا مثيل له، من أجل مساعدة القادة على مواجهة المستقبل بثقة. وتمتد حلولها الاستشارية إلى المشاكل الخطيرة التي تواجه الأعمال التجارية في نواحي التقنية وطرق العمل والتحليلات والالتزام والمعاملات والتدقيق الداخلي.

ويشار إلى أنَّ كلية عمان الحديثة للتجارة والعلوم هي أوَّل كلية عمانية مخصخصة بالكامل وهي جيدة التنظيم كمركز للتفوق الأكاديمي في التعليم العالي. وككُلية رائدة في الحقل التعليمي، فقد أدخلت الكلية دورات مكتملة في التخصصات الرئيسية بما في ذلك الخدمات المصرفية الإسلامية والصحة والسلامة وإدارة المطارات وإدارة الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك