اعترافا بأهميّة المساهمات والإنجازات الاستثنائية للوكالات المحلية في القطاع

الاحتفال بتوزيع جوائز الطيران العُماني للشحن الجوي 2016

مسقط – الرؤية

نظّم الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، ممثلاً بوحدة الشحن الجوي حفل توزيع جوائز الطيران العُماني للشحن الجوي بنسختها الأولى لعام 2016، بفندق كراون بلازا مسقط. وتأتي هذه الجوائز كأحدث مبادرة للطيران العُماني للاعتراف بالمساهمات الهامة والإنجازات الاستثنائية الخاصة بالوكالات المحلية الضالعة في قطاع الشحن الجوي والتي لها شراكة مع الناقل الوطني، إضافة إلى تسليط الضوء على خطط آفاق التطورات المستقبلية للشركة.

وقال محمد بن علي المسافر، نائب رئيس أول للشحن التجاري بالطيران العُماني: في ظل الخطوات الواسعة التي تتخذها سلطنة عُمان في سبيل تحقيق المزيد من خيارات التنوع الاقتصادي على مستوى كافة القطاعات الصناعية، بات القطاع اللوجستي جزءاً لا يتجزأ من خطط النمو المستقبلية للسلطنة. وقد اتخذ الطيران العُماني في رحلته "ليكون الأفضل" سياسة نمو طموحة على مستوى الأسطول وشبكة خطوطه الجوية؛ إذ يشهد الناقل الوطني استحداث المزيد من الخطوط الجوية ضمن شبكة خطوطه الحالية علاوة على رفد قوام أسطوله الجوي بطائرات جديدة؛ الأمر الذي من شأنه أن يتيح للشركة القيام بشحن المزيد من البضائع إلى عدد أكبر من وجهات أكثر من أي وقت مضى. نحن بالناقل الوطني ممثلين بوحدة الشحن الجوي بالطيران العُماني نثمن الجهود المبذولة من جانب وكالات الشحن الجوي الشريكة بالإضافة إلى شركائنا الأساسين في هذا القطاع. ونعتبرهم الركيزة الأساسية للإنجازات والنمو اللذين شهدتها وحدة الشحن بالشركة خلال فترة قصيرة لا تتجاوز 8 سنوات. ويأتي تنظيم حفل الجوائز بمثابة المبادرة التي ترمي إلى تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين الطيران العُماني وشركائه في قطاع الشحن الجوي، ذلك من خلال تكريم أكثر الشركاء نجاحاً خلال الفترة من العام 2016، والتطلع إلى تحقيق المزيد من أوجه التعاون المشترك والمثمر معهم.

واستعرض الطيران العُماني على هامش المناسبة خططه المستقبلية الرامية إلى بحث سبل تقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من خدمات الشحن الجوي بما فيها الشحن الجوي السريع وشحن البضائع القابلة للتلف بالإضافة إلى البضائع القيّمة والخطيرة فضلاً عن تقديم خدمات الشحن الخاصة بنقل الحيوانات الأليفة، ذلك بما يتماشى مع معايير الشحن المعتمدة دولياً إلى جانب السعي إلى وضع المعايير القياسية التي تساهم في تعزيز العمليات التشغيلية للناقل الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك