حفل عشاء خاص لزبائن بنك صحار التجاريين

 

 

مسقط – الرؤية

يواصل بنك صحار تركيزه على أهم أصوله وهم زبائنه الكرام، وتماشيًا مع هذه الاستراتيجية نظم البنك مؤخرًا حفل عشاء خاص لزبائنه التجاريين؛ ناقش فيه خدماته الحالية والمنتجات التي يقدمها البنك لهذه الفئة من الزبائن علاوة على فهم توجهات السوق الحالية وتقديم الشكر لهم على شراكتهم المتوصلة مع البنك.

وأقيم حفل العشاء مؤخرا بفندق جراند حياة مسقط، ومثل البنك كل من ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار، ومنيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد، ومصطفى بن علي بن مختار، نائب المدير العام ورئيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات بالوكالة ببنك صحار، بحضور أعضاء الإدارة العليا لبنك صحار وفريق الخدمات المصرفية للشركات الذين رحبوا بالحضور.

وبدأ الحفل بكلمة الرئيس التنفيذي بالوكالة، وعرض فيديو خاص يوثق الإنجازات المتعددة التي تحققت في البنك خلال السنوات التسع الماضية، واستمع الحضور إلى كلمة فرانسيس ماثيو، مشرف التحرير في جريدة "غلف نيوز" والصحفي الذي أمضى أكثر من 30 عاماً في الشرق الأوسط وألف 3 كتب عن الإمارات العربية المتحدة، وتحدث فرانسيس عن الوضع الاقتصادي الحالي على المستوى الإقليمي والعالمي والتوقعات للسنوات القادمة. واختتم الحفل بتناول وجبة العشاء على أنغام موسيقى البيانو الهادئة.

وأكد ساسي كومار، على التزام البنك بزبائنه من الشركات قائلًا: "في بنك صحار، نعتبر زبائننا من المؤسسات والشركات أحد أهم ركائز النمو والتطور في أنشطتناـ في الوقت الذي يُعدون فيه المساهم الأساسي في النمو الاقتصادي للسلطنة ككل، ولهذا السبب فإننا نولي اهتمامًا خاصًا بهم من حيث الوقت والجهد والمصادر لدعم أعمالهم، ومبادراتهم، ومشاريعهم. كما تحدث مصطفى بن علي بن مختار عن أهمية وحدة الخدمات المصرفية للشركات.

تعليق عبر الفيس بوك