الهلال بطلا للدورة التنشيطية في كرة القدم للمرة الثانية على التوالي

 

 

 

نخل – الرؤية

توج فريق الهلال بولاية نخل المنتسب للنادي الشباب بطلا لدورة الهلال التنشيطية الرابعة "كأس الهلال للتحدي في كرة القدم لعام 2016 " والتي أقيمت أمس الأول على ملعب الهلال بعد فوزه على فريق أفي بهدفين لهدف في الشوط الثالث " النهائي" وقد أقيمت الدورة بنظام خروج المغلوب من شوط واحد بمشاركة أربع فرق: فريق الهلال الرياضي من ولاية نخل، فريق أفي الرياضي من ولاية وادي المعاول، فريق سانتوس الرياضي من ولاية بركاء، فريق المحاضر الرياضي من ولاية الرستاق.

وأقيم الحفل الختامي للدورة برعاية سعادة الشيخ محمد بن سليمان بن حمود الكندي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نخل في المجلس، حيث قام سعادته بتكريم حكام الدورة واللاعبين المجيدين، وحصل اللاعب أسعد بن علي الفارسي من فريق الهلال على لقب هداف الدورة برصيد هدفين.

وحصل اللاعب مصعب بن علي المياحي من فريق الهلال على لقب أفضل حارس مرمى في الدورة، ثم قام سعادته بتسليم الميداليات الفضية للاعبي فريق أفي الذي احتل المركز الثاني.

بعد ذلك قام سعادته بتسليم الميداليات الذهبية للاعبي فريق الهلال الذي احتل المركز الأول بطل الدورة وبعد ذلك قام سعادته بتسليم كأس الدورة لكابتن فريق الهلال.

الجدير بالذكر أنّ الهلال وصل للشوط النهائي بعد فوزه على فريق سانتوس بهدفين للاشيء فيما وصل فريق أفي للشوط النهائي بعد فوزه على فريق المحاضر بركلات الترجيح هدفين مقابل هدف بعد أن تعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

تعليق عبر الفيس بوك