دورتموند بعشرة لاعبين يتعادل 2-2 مع هوفنهايم في دوري ألمانيا

 

 

  لم يستفد هوفنهايم من النقص العددي في صفوف ضيفه بروسيا دورتموند طوال الشوط الثاني ليتعادل الفريقان 2-2 في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وعزز بيير إيمريك أوباميانج تصدره لقائمة هدافي المسابقة برصيد 16 هدفا في 15 مباراة بفارق أربعة أهداف عن أنطوني موديست مهاجم كولونيا.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث متأخرا بست نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر وشريكه في الصدارة رازن بال شبورت لايبزيج.

وحافظ صاحب الأرض على سجله دون خسارة هذا الموسم متقدماً بنقطة واحدة عن دورتموند صاحب المركز الخامس.

ولم ينتظر صاحب الأرض سوى ثلاث دقائق فقط حتى هزَّ شباك ضيفه عبر مارك اوت العائد من الإصابة لأول مرة منذ سبتمبر الماضي.

وتخلص أوت من رومان فايدنفيلر حارس دورتموند - الذي تقدم عن مرماه - ليسجل الهدف الأول.

وكاد دورتموند أن يتعادل عبر الظهير مارسيل شميلتسر وأوباميانج لكن التعادل جاء بفضل ماريو جوتسه بعد ثماني دقائق من هدف اوت بعد مجهود كبير من زميله عثمان ديمبلي الذي تفوق على أربعة مدافعين ومرر لجوتسه ليُسدد من داخل منطقة الجزاء في شباك هوفنهايم.

وأعاد ساندرو فاجنر - هداف هوفنهايم فريقه - للمقدمة من ضربة رأس من مدى قريب فشل فايدنفيلر - بديل المصاب رومان بوركي الحارس الأساسي - في الإمساك بها لتسكن شباكه.

وسارت الأمور للأسوأ بالنسبة لدورتموند عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه ماركو ريوس قبل نهاية الشوط الأوَّل بأربع دقائق.

ومع بداية الشوط الثاني ارتدت تسديدة فاجنر من القائم قبل أن يسجل اوباميانج في الدقيقة 48 هدف التعادل عكس سير اللعب بعد مجهود رائع آخر من ديمبلي.

تعليق عبر الفيس بوك