أحمد القصابي شريكا في "ديلويت عُمان"

 

 

 

مسقط – الرُّؤية

شَهِد الاجتماع الإقليمي للشركاء في ديلويت الشرق الأوسط، التصويتَ على ترقية العُماني أحمد القصابي إلى مرتبة شريك في ديلويت عُمان. ويتمتع أحمد بخبرات واسعة في المحاسبة والتدقيق والاستشارات المالية؛ حيث كان يشغل دوراً أساسيًّا في إنشاء وإدارة برنامج "مستقبلي" في ديلويت، ويهدف إلى تطوير مهارات الشباب العماني لتبوء مناصب قيادية في الشركة؛ وبالتالي دعم رؤيا سلطنة عُمان 2020 وخططها الإقتصادية التي أعلنها صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد.

وقبل انضمامه إلى شركة ديلويت في العام 2014، عمل أحمد لعدة سنوات في الهيئة العامة لسوق المال في سلطنة عُمان وتقلّب في مراكز قيادية عديدة كان آخرها منصب المدير العام للإصدارات والإفصاح حيث أظهر عن خبرته الواسعة في مجالات تدقيق الحسابات، والإفصاح في السوق، وتمويل الشركات.

وكشريك في ديلويت، يقود أحمد فرق مختصة لتوفير مستوى عالمي من الخدمات المهنية للعملاء في السلطنة في مجالات التدقيق والإستشارات المالية، كما يقود مبادرات الحوكمة المؤسسية. يحمل أحمد شهادة في المحاسبة من جامعة السلطان قابوس، وهو زميل في جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين في المملكة المتحدة.

وقال أنيس صادق الشريك المسؤول في ديلويت عُمان: يشرّفنا أن ينضمّ أحمد إلى فريق الشركاء في ديلويت الشرق الأوسط لما لديه من مهارات وخبرات لدعم برامجنا لخدمة العملاء، كما يمثّل أحمد عبر قيادة برنامج "مستقبلي" إلتزام شركة ديلويت تجاه سلطنة عُمان وتنمية قدرات الأجيال الجديدة من المواطنات والمواطنين العمانيين نحو تنمية مهاراتهم وخبراتهم.

تعليق عبر الفيس بوك