تدشين مستشفى ستاركير متعدد التخصصات في الهند

 

 

مسقط - الرُّؤية

دشَّنتْ مجموعة "ستاركير"، مؤخرا، أحدث مستشفى متعدد التخصصات لها في الهند بمنطقة كوزيكود. ودشن الافتتاح سعادة وزير الصحة والعدالة الاجتماعية كي.شايلاجا، وحضر الافتتاح كلٌّ من شري آي.كي.ساسيندران وزير النقل، وشري كي.تي.جليل وزير الإدارة المحلية، ومعالي سلطان بن سالم الحبسي أمين عام المجلس الأعلى للتخطيط بالسلطنة...وغيرهم من كبار الشخصيات. كما حضر الاحتفال نخبة من كبار المدعوين إلى جانب رئيس مجس الإدارة صادق كوداكات، والمدير الإداري د.عبدالله تشيرياكات، وأعضاء مجلس إدارة مستشفى ستاركير في كوزيكود.

ودشن مَعَالي سلطان بن سالم الحبسي أمين عام المجلس الأعلى للتخطيط بسلطنة عمان، قسم الدعم الفني للمرضى الدوليين وافتتاح البوابة للمرضى الدوليين. كما دشن وحدة الديلزة معالي سليمان بن سالم مدير عام في وزارة المالية بالسلطنة، فيما افتتح وزراء آخرون الوحدات الأخرى كالمركز المتقدم للأذن والأنف والحنجرة، ومعمل القسطرة، ومجمع غرف العمليات.

وقال د.صادق كوداكات: إنَّ رؤية ستاركير هي أن نكون أفضل وجهة معروفة للرعاية الصحية في العالم، ولطالما كانت ستاركير في المقدمة في مجال أفضل الممارسات المرتبطة بالجودة الطبية، والفاعلية التشغيلية في المناطق التي تعمل بها، ونحن نؤمن بموظفينا، وقدراتهم التي يتمتعون بها هي أعظم وأهم الأصول التي نعول عليها في خدمة المرضى، وتحرص ستاركير على توظيف الناس ذوي المواقف الإيجابية ولديهم شغف التعلم والاستثمار في تطوير مهاراتهم واكتساب مهارات جديدة، وهو السر وراء الاحترافية العالية للقوى البشرية بالمستشفى.

واستحدث مستشفى ستاكير كوزيكود مفهوما جديدا لـ "بوابة المرضى"، حيث سيتم تخزين جميع السجلات الطبية للمرضى في نظام سحابي الكتروني للسجلات الطبية، ويمكن للمرضى الوصول لسجلاتهم الخاصة من أي مكان في العالم، وستكون هذه الخاصية متاحة للمرضى من خارج دولة الهند. ويزخر مستشفى ستاركير في كوزيكود (كاليكوت) بكوكبة من الخبرات الطبية تضم أطباء مشاهير ومحترفين، وطاقم ممرضين، وفنيين، وإداريين ضمن بيئة عمل مهيئة لتقديم الرعاية الصحية بأعلى مستوى للجودة، وفلسفة ستاركير متأصلة في منهج يتمركز على المرضى ورعايتهم، ويتجلى ذلك من خلال امتلاك أحدث المعدات الطبية الحيوية، وغيرها من التطورات في هذا المجال، علاوة على الاحترافية الطبية التي يمتلكها طاقم المستشفى، ويعزز ذلك الجو المفعم بالود والرعاية التي يقدمها طاقم تمريض مدرب ومحترف، وطاقم خدمة رعاية العملاء، وموظفي خدمة الغرف، وغيرهم من أفراد طاقم العمل بالمستشفى في صورة تعكس البيئة المريحة والجو الأسري المنزلي للمرضى.

ويفخر المستشفى بامتلاك غرفة عمليات مزودة بكافة التجهيزات اللازمة، ووحدات العناية المركزة المتعددة، والمرافق التشخيصية المتكاملة، وغرف خاصة واسعة ومريحة لمرضى العيادات الداخلية، ويسعى المستشفى جاهدا لتكرار نموذج تقديم الرعاية الصحية المتكامل المتبع بمستشفى ستاركير في مسقط والذي يجمع بين المواهب الطبية العالية، والفاعلية التشغيلية لتقديم رعاية صحية مستدامة عالية الجودة.

ويضم مستشفى ستاركير في كوزيكود أكثر من 35 تخصصا مع التركيز على جميع التخصصات ذات العلاقة بصحة المرأة، والعظام، وجراحات العمود الفقري، وجراحة الأوعية الدموية، والجراحة التكميلية والتجميلية، والعناية بمرضى السرطان، وطب وجراحات أمراض الجهاز الهضمي، والجراحات المنظارية المتقدمة، وجميع التخصصات الفرعية للأذن والأنف والحنجرة، بما في ذلك زراعة القوقعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك