فرع جديد لـ"الهندية للتأمين المحدودة" في صلالة

 

 

صلالة - الرُّؤية

افتتحت الشركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة فرعها الجديد في صلالة، والكائن بمبني آثال أمام بنك مسقط بشارع 23 يوليو. وتعمل الشركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة منذ العام 1974م في السلطنة لتلبية وتقديم خدماتها المميزة والشاملة للجميع.

وقال سريدر مساعد مدير التسويق بالشركة: إنَّ افتتاح فرعنا الجديد بمدينة صلالة يتزامن مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ46 المجيد، وهو ما جعل للمناسبة رونقا خاصا. ويعد فرع صلالة السادس على مستوى السلطنة، وللشركة 4 فروع في مسقط وصحار إلى جانب صلالة. وتقدم الشركة خدماتها التأمينية المتنوعة والشاملة للمواطنين والمقيمين وللشركات من خلال التأمين الشامل للحوادث الشخصية وبوليصة التأمين على المنقولات وبوليصة تعويض العمال والتأمين الصحي ووثيقة تأمين المسئولية العامة وأيضا مسئولية الناقل.

وتقدم الشركة وثيقة تأمين ضمان الأمانة ووثيقة تأمين المتعلقة بالخسائر الناتجة عن الحرائق ووثيقة التأمين ضد جميع المخاطر للممتلكات التجارية والصناعية، وكذلك بوليصة تأمين الخسائر في الأرباح الناتجة عن تعطل الآلات، إضافة إلى تأمين الشحن البحري والوثيقة الموحدة لتأمين المركبات وغيرها من الخدمات التي سنقدمها للعملاء بكافة فئاتهم وشرائحهم وأعمالهم.

تعليق عبر الفيس بوك