العرض يشمل منتجات المخابز والمعجنات والمرطبات

15% خصما لطلاب الكليات والجامعات من "كيك جاليري"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

كَشَف "كيك جاليري" -متجر الحلويات الشهير ذو العلامة التجارية المميزة في مسقط- عن خصومات خاصة للطلاب على مُنتجاته؛ في إطار التزامه ببرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات على مختلف المستويات. وانطلاقاً من قناعته بأن طلاب الكليات والجامعات يمثلون قطاعا عريضا من التركيبة الديموغرافية للسكان، فإن "كيك جاليري" يقدم تخفيضا بنسبة 15% للشباب الذين يثبتون أنهم من فئة الطلاب؛ وذلك عبر تقديمهم بطاقاتهم الدراسية سارية المفعول التي تثبت وتؤكد أنهم من فئة الطلاب. وعليه؛ فإن طلاب الكليات والجامعات لديهم فرصة الاستمتاع بتناول منتجات كيك جاليري اللذيذة بأسعار مخفضة في أي فرع من فروع كيك جاليري العلامة التجارية المشهورة بالسلطنة.

وقد أصبح "كيك جاليري" علامة مفرحة في جميع أنحاء المدينة، فضلا عن أنه متجر المعجنات البارز في مسقط. ويلبي هذا المنفذ الأنيق رغبات عشاق الكيك والمعجنات من لبنة أفكار الشابة العمانية المستثمرة عتاب الزدجالية.

وأسَّست عتاب الزدجالية أول محل لـ"كيك جاليري" في الخوير العام 2010 تحت مظلة مجموعة البلوشي للتغذية، وهي سلسلة أعمال تجارية سريعة النمو والتطور تعمل في مجال المطاعم والمرافق الترفيهية. ومنذ ظهوره عام 2010 تمكن "كيك جاليري" من تحقيق حضور قوي مضيفا بذلك 4 فروع أخرى له في مسقط وفرع في ولاية صحار، ويبرهن هذا النمو السريع في سنوات قليلة لا تتعدى الـ6 سنوات مدى نجاح المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي يملكها العمانيون، كما تبرهن على الطموح القوي الذي تتمتع به عتاب الزدجالية التي أسست "كيك جاليري".

وفي مُؤتمر صحفي استضافه "كيك جاليري"، حرصت عتاب الزدجالية إلى جانب حسين حبيب الرئيس التنفيذي لمجموعة البلوشي وفريق العمل بالمجموعة على إظهار نجاح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فضلا عن أنهما تشاركا مع الحضور الكثير من المعلومات حول مجموعة من العلامات التجارية التي تجتذب الطلاب وتستهويهم. وقالت الزدجالية: من المعتاد في بلدان أخرى منح خصومات خاصة لفئة الطلاب، إلا أن هذا الاتجاه غير موجود بالسلطنة. لذلك قررنا أن نكون الرواد في هذا الاتجاه للوصول إلى هذه الفئة من الشباب، وذلك عبر تقديم خصم 15% للطلاب على منتجات المخابز والمعجنات والمرطبات، ويمكن الاستفادة من هذا العرض بمجرد إبراز البطاقة الطلابية سارية المفعول التي تثبت أن الزبون طالب بإحدى الجامعات أو الكليات في السلطنة.

وقال حسين حبيب الرئيس التنفيذي لمجموعة البلوشي: إنَّ العرض هو الأول من نوعه بالسطنة الذي يقدمه كيك جاليري، وهو فكرة رائدة في قطاع المنتجات الاستهلاكية بالسلطنة، ويعكس التزامنا بمسؤولياتنا الاجتماعية  وذلك باعتبارنا شركة عمانية بالكامل تندرج تحت قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة  كما أنه يعكس ايضا التزامنا بتحقيق النجاح لمنتجاتنا.

تعليق عبر الفيس بوك