غزارة أهداف في الجولة الأولى لبطولة وحدات البلاط السلطاني

 

 مسقط - الرؤية

شهدت الجولة الأولى للبطولة الكروية الثانية لوحدات ديوان البلاط السلطاني، والتي تقام على ملعب شؤون البلاط السلطاني بمنطقة الخوض التابعة لولاية السيب؛ غزارة في الأهداف، كما سجلت بها 5 حالات فوز وحالة تعادل وحيدة، وانتهت قمة الجولة الأولى بين فريقي الشؤون الإدارية والمالية بالتعادل الإيجابي 1/1، فيما سقط وصيف البطولة فريق الخدمات الطبية على يد فريق التطوير الإداري.

تفوق فريق مكتب الوزير على فريق حديقة النباتات والأشجار العمانية بهدفين دون رد، فيما فاز فريق مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم على فريق المديرية العامة للرقابة الإدارية والمالية بثلاثية نظيفة، وخيّم التعادل الإيجابي بهدف لكلٍ على قمة الجولة بين الشؤون الإدارية والمالية وفريق المراسم، كما تلقى فريق الخدمات الطبية وصيف البطولة الأولى خسارة غير متوقعة على يد فريق المديرية العامة للتطوير الإداري حيث تفوق عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، أمّا فريق صندوق تقاعد موظفي الديوان فقد اكتسح فريق الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي بخماسية نظيفة، فيما تفوق فريق المركز الوطني للبحث الميداني على خصمه فريق مكتب جلالة السلطان للشؤون الثقافية. 

 وتمكّن عبد الله بن حمود العبري مهاجم فريق مكتب الوزير من أحراز أسرع هدف في البطولة حتى الجولة الأولى والذي جاء في الدقيقة الأولى.

وفي هذا السياق قال سلطان بن راشد السيابي من فريق مكتب الوزير إنّ البطولة تجمع ميزات عديدة منها الرياضة والترفية عن النفس كما أنّها فرصة لبناء علاقات جديدة بين الموظفين وهو ما تفتقد إليه العديد من المؤسسات.

وأشار خالد بن سليمان الكيومي من فريق المراسم إلى أن البطولة لا تعني فقط ممارسة رياضة كرة قدم وإنّما تعد مناسبة لتواجد موظفي ديوان البلاط السلطاني وتجاذب أوجه الحديث الشيّق والمرح فيما بينهم.

تعليق عبر الفيس بوك