"حماية المستهلك" بظفار تسترجع 65 ألف ريال عماني لمستهلكين

 

صلالة – الرؤية

تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظـة ظفـار مؤخراً من عقد عدد من التسويات الودية بين مجموعة من المستهلكين وعدد من وكالات السيارات، حيث تم الاتفاق على إرجاع المبلغ الذي دفعه المستهلكان والبالغ 65 ألف ريال عماني.

وتعود تفاصيل الشكاوي إلى قيام مُستهلكَين اثنين بشراء سيارتين من وكالتين للسيارات، وبعد الاستخدام لاحظا وجود عيوب فنية في مركبتيهما، وبناء عليه قامت الإدارة بفحص المركبتين والتأكد من وجود العيوب بها، وبموجب الإجراءات المتبعة تم استدعاء مسؤولي الوكالتين ومواجهتهم بالشكاوى، حيث تم الاتفاق على عقد تسوية ودية بين مختلف الأطراف على أن تعيد الوكالتان المبالغ التي دفعها المستهلكان وقدرها 41 ألف ريال عماني للمشتكي الأول، و24 ألف ريال عماني للمشتكي الثاني.

وتهيب الهيئة العامة لحماية المستهلك بكافة المستهلكين وأصحاب المركبات الجديدة ضرورة التأكد من سلامة مركباتهم وخلوها من أية عيوب أو ملاحظات وفحصها فنياً وذلك بعد استلامها حفاظاً على حقوقهم.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك