في دوري عمان للمدارس بالوسطى.. 42 هدفا و60 بطاقة صفراء و3 حمراء

 

هيماء - محفوظ الشيباني

وسط أجواء يسودها التنافس الشديد والحماس لتحقيق الفوز، شهد دوري عمان للمدارس بمحافظة الوسطى في جولته الرابعة خوض مباريات متتالية وبحضور جماهيري كبير لتشجيع ومساندة الفرق من أجل الفوز بإحدى بطاقات المربع الذهبي.

تمكن فريق خلوف من الفوز على فريق رأس مدركة بستة مقابل لا شيء والتي تعد النتيجة الأولى من نوعها منذ انطلاق الدوري بينما تمكن فريق بحر العرب من اكتساح فريق ظهر بخمسة أهداف مقابل لا شيء وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية.

هذا وقد شهدت المباريات الـ14  منذ انطلاق الدوري 60 بطاقة صفراء و 3 بطاقات حمراء و 42  هدفاً حيث تصدر لاعب فريق بحر العرب أحمد سلوم الجنيبي قائمة الهدافين بتسجيله 6 أهداف وفيما يخص ترتيب الفرق جاء فريق الشموخ في صدارة المجموعة الأولى ونال فريق بحر العرب صدارة المجموعة الثانية حيث ستحسم الأيام المقبلة المركز الثاني بين فريقي محوت وخلوف.

وفي هذا الصدد، أشاد يونس الكلباني أحد حكام دوري عمان للمدارس بمحافظة الوسطى بانضباط الفرق المشاركة في الدوري وارتفاع المستويات المهارية لدى اللاعبين.

 وأشاد مدرب فريق بحر العرب مختار ميساوي بالأداء المُتميز للفريق وتوجه بالشكر للاعبين على جهودهم والتزامهم طوال الدوري وتحقيقهم التأهل  بجدارة دون هزيمة وتسجيل العديد من الأهداف.

 

تعليق عبر الفيس بوك