أصحاب أعمال بالداخلية يتعرفون على عمل عدد من المصانع الإيرانية في بندر عباس

...
...
...
...

بندر عباس - سَيْف العبري

يُواصل رجال الأعمال بمحافظة الداخلية زيارتهم للمنشآت التجارية بمدينة بندر عباس بمحافظة هرمز جان بجمهورية إيران الإسلامية، لليوم الخامس على التوالي؛ في إطار الزيارة التي ينظمها فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الداخلية إلى إيران.

وزار الوفد مصنع صهر الألمنيوم، وتعرف أعضاء الوفد من خلالها على مكونات المصنع ومراحل التصنيع. وأوضح مسؤولو المصنع كيفية عملية التصنيع التي تمر بعدة مراحل من بداية احضار المواد الخام ثم غسلها ومن ثم تنقية جميع الشوائب، ويتم تصدير منتجات المصنع إلى أسواق كوريا وأستراليا. وزار أصحاب الأعمال بمحافظة الداخلية مصنع هرمز جان لتصنيع وإنتاج الإسمنت، وتحدث المدير المسئول بالمصنع عن إنتاج المصنع، بينما يتم تصدير منتجات المصنع الأخرى إلى كل من السلطنة وتنزانيا والصومال واليمن. ويقدم جزء من إنتاجه إلى السوق المحلي في إيران. وتحدث عن إنتاجية المصنع بمواصفات متعددة حسب رغبة الزبائن. مشيرا إلى أنَّ الشركة حاصلة على شهادة الجودة العالمية وتتطلع الى زيادة انتاج المصنع وزيادة صادراتها الى السوق العماني.

وزار أصحاب الأعمال بمحافظة الداخلية مصنع البلاط والرخام والجرانيت، للتعرف على مراحل عملية التصنيع والإنتاج من البلاط والحجر والرخام المصقول والمزهريات الرخامية على مقاسات وسمك معين على حسب رغبة الزبون من حيث الطول والعرض. كما زار وفد أصحاب الأعمال بمحافظة الداخلية معرض المنتجات الإيرانية من الملابس والتحف والخزف والصناعات الحرفية والخوصية وغيرها، ورحب بهم مدير المعرض ومن ثم قام كل منهم بجولة بين أركان المعرض.

جانب من برنامج الزيارة

أعضاء الوفد في اجتماع مشترك

تعليق عبر الفيس بوك