ضمن 17 جائزة لأبرز صناع السيارات

"مرسيدس-بنز" تحصد 5 من جوائز التميز للسيارات 2016

 

مسقط - الرُّؤية

حَصَدتْ مرسيدس-بنز خمسة جوائز مرموقة خلال الحفل السنويّ الأوّل لجوائز التميّز للسيارات في عُمان للعام 2016. وقد شهد الحفل -الذي أقيم في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض- تكريم أبرز صناع السيارات في السلطنة عبر 17 جائزة مُنحت لأفضل السيارات في فئات السيدان والدفع الرباعي والهاتشباك والكوبيه والسيارات الرياضيّة المكشوفة. وكانت مرسيدس-بنز قد ترشحت في ثمانية فئات وظفرت بخمسة جوائز لأفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم، وأفضل سيارة هاتشباك ذات أداء عالي، وأفضل سيارة كوبيه رياضيّة، وأفضل سيارة كوبيه رياضيّة ذات أداء عالي، وأفضل سيارة كروس أوفر ضمن فئة الدفع الرباعي.

وتسلم الجوائز نيابة عن مرسيدس-بنز الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز في السلطنة لورنس جود، وعلق بقوله: فخورون بحصولنا على هذه الجوائز المميزة ضمن هذه الفئات التي تشهد منافسة محتدمة بين جميع صانعي السيارات على مستوى العالم. وإننا سعداء جداً لتحقيق هذا الإنجاز الجديد عبر الفوز بخمسة جوائز مرموقة وترشيح ثمانية من حاملات النجمة الثلاثية، إذ يضاف ذلك إلى سجل منجزاتنا الحافل. ولا شك بأن هذه التكريمات تمثل شهادة على تميزنا من حيث الجودة العالية والمعايير الفائقة ووفائنا بوعدنا لعملائنا بمنحهم الأفضل ولا شيء سواه.

وتألقت نجمات الفئة C خلال الحفل حيث فازت بجائزتين خلال الأمسية. وكانت المنافسة على أشدها بوجود سبعة سيارات استثنائية لصانعين عالميين آخرين، إلا أنَّ قرار لجنة التحكيم جاء بفوز الفئة C بلقب أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم. ولا شك أنَّ هذه السيارة تتميز بتصميمها الرياضي وخطوطها الإنسيابية الرائعة، إضافة إلى تجهيزها بأحدث التقنيات المتطورة وتميزها بأدائها الفائق. كما عادت سيارة الكوبيه ضمن هذه الفئة بجائزة أفضل سيارة كوبيه رياضية لتؤكد على تصميمها الأنيق والمتمرد والذي يحلق بها نحو آفاقٍ جديدة في عالم السيارات الشبابية المثيرة.

وفازت الفئة GLA بلقب أفضل سيارة كروس أوفر بعد منافسة تسعة سيارات من ماركات عالمية أخرى. وقد حرصت مرسيدس-بنز على الدمج بين الكفاءة والشغف في هذه السيارة التي تمنح سائقها قدرات عالية على الطرق الوعرة وتمتاز بالعديد من المبتكرات التقنية التي لا تضاهيها أي سيارة أخرى على الطرقات. أما السيارة المدمجة الأكثر روعة من حيث رحابتها وتصميمها الرياضي من الفئة A، فقد أقفلت عائدة بلقب أفضل سيارة هاتشباك ذات أداء عالي. وهي ومن دون أدنى شك جديرة بهذا اللقب بكل استحقاق مع كل ما فيها من مزايا أخاذة من حيث التصميم والفخامة.

ومع إبداعاتها الثورية الرائدة التي أرست معايير جديدة فيما يتعلق بتطوير سيارات الركاب ككل، تربعت الكوبيه الفاتنة من الفئة S على عرش سيارات الكوبيه الرياضية بلا منازع بعد فوزها بجائزة أفضل سيارة كوبيه رياضية ذات أداء عالٍ. وعبر أناقتها التي لا تُضاهى، وحرفيتها المتقنة، ولمساتها الخالدة من الإبداع والفخامة، تتفرد هذه الكوبيه الساحرة بالعديد من التقنيات المبتكرة مثل نظام التعليق الرياضي (Magic Body Control) والذي يمنحها أداءً فائقاً وثباتاً استثنائياً على أقوى المنحنيات.

تعليق عبر الفيس بوك