الجمعة, 21 سبتمبر 2018

برنامج للتوعية الاقتصادية في نيابة حمراء الدروع بعبري

الإثنين 12 ديسمبر 2016 08:18 م بتوقيت مسقط

 

 

عبري - ناصر العبري

 

ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة الخميس المقبل برنامجا للتوعية بعنوان (المشاريع الاقتصادية في البيئة البدوية) تحت رعاية الشيخ حمد بن سلطان البوسعيدي نائب والي عبري بنيابة حمراء الدروع وذلك بمقر مدرسة حمراء الدروع للتعليم الأساسي.

ويهدف البرنامج إلى تعريف الأهالي في نيابة حمراء الدروع بالفرص الاستثمارية التي تتميز بها البيئة البدوية ومن ثم تدريبهم على أساسيّات ومبادئ ريادة الأعمال وترسيخ مفهوم الاقتصاد. ويقدم إسحاق بن هلال الشرياني رئيس مركز الطموح الشامخ محاور البرنامج التي تشمل المشاريع التي تنفرد بها البيئة البدوية والجهات التي تمولها وأساسيات إطلاق المشاريع الاقتصادية وسمات رائد الأعمال وكيفية التغلّب على التحديات التي تواجه المشاريع في البيئة البدوية.

وقال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إن تنظيم البرنامج يأتي في إطار اهتمام فرع الغرفة بالظاهرة بتدريب وتأهيل أبناء المجتمع المحلي وتعزيز قدراتهم مما يساعدهم على تطوير مستواهم العلمي والعملي، مؤكدا أنّ فرع الغرفة بالظاهرة يواصل جهوده في سبيل تنفيذ العديد من الدورات والبرامج والفعاليات في مختلف ولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك.