إشادة بدور الصندوق في تنمية مشاريعهن

المستفيدات من دعم "الرفد" يشاركن في معرض استهلاكي للأسر المنتجة

 

مسقط - راشد البلوشي 

 

شارك عددٌ من المستفيدات من الدعم التمويلي لصندوق الرفد في المعرض الاستهلاكي للتسوق المقام بمركز عُمان للمعارض والمتخصص للمنتجات العمانية والعالمية الذي نظمته شركة صلالة لإدارة وتنظيم المعارض الدولية، الذي جمع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة منها المستفيدة من الصندوق والأسر المنتجة المتميزة في منتجاتها والشركات الكبيرة المشاركة من الدول الأخرى. واشتمل على بعض المواد الغذائية والكهربائية والإكسسوارات والمفروشات والأحذية والحقائب، إضافة إلى المواد التجميلية.

 

ويشارك صندوق الرفد بمنصتين في قاعات المعرض شملتا بيع الملابس الجاهزة والكماليات وبيع العطور وذلك من خلال المستفيدات من الصندوق. وأكدت المستفيدات أن المشاركة تأتي في إطار الجهود التي يبذلها صندوق الرفد في تحفيز ودعم المستفيدين بهدف التشجيع في ترويج وبيع المنتجات، وأعربن عن أملهن في المشاركات المقبلة في معارض محلية ودولية لا سيما مهرجان خريف صلالة.

 

وأكدت المستفيدة آمنة بنت محمد البلوشي صاحبة مؤسسة شمس الغويل للتجارة بولاية عبري أنّ مثل هذه المعارض والفعاليات فرصة سانحة لكل مستفيد من تمويل صندوق الرفد والذي يعتبر المُحفز والداعم لمثل هذه المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وعلى رائد الأعمال أن يتحلى بالصبر في المعاملات التجارية فالربحية لا تأتي في عشية وضحاها بل هناك تحديات تواجه كل مستفيد وبالتالي نرى أنّ القائمين على صندوق الرفد في متابعة مستمرة مع المستفيد بهدف إيصاله إلى نقطة الانطلاقة.

 

وأضافت البلوشية: نشعر بالرضا حين نجد أن الداعم لنا متابع أحوالنا لهذا فإدارة الصندوق تسعى إلى إيجاد فرص مشاركة لجميع المستفيدين، وتسعى للتواصل معنا ودعوتنا للمشاركة في المعرض العائلي بمركز عُمان للمعارض، وهي مبادرة طيبة أن نشارك في هذه الفاعلية النسائية للتعرف على زميلات لنا في المعرض ونتبادل الخبرات والمعلومات.

 

وقالت المستفيدة مريم بنت عبد الله العبيدانية صاحبة مؤسسة الوصال للأزياء العمانية إن مشاركتنا في المعرض الاستهلاكي التسويقي الذي أقيم في مركز عمان للمعارض فرصة لعرض وبيع الملابس الجاهزة. وأكدت أهمية دور صندوق الرفد في تسهيل كافة الإجراءات التي شجعتنا على عرض منتجاتنا إضافة إلى التوجيهات التي تقدم لنا من خلال فروعه.

 

تعليق عبر الفيس بوك