يستقبل الدفعة الأولى في الربع الثالث من 2017

فيصل بن تركي يتفقد العمل في مركز "أوتورد باوند عمان" بصحراء الشرقية

 

 

 

 

إبراء - الرُّؤية

أجْرَى صاحبُ السُّمو السيِّد فيصل بن تركي آل سعيد الرئيس الفخري لأوتورد باوند عُمان -برفقة هلال المعولي رئيس أوتورد باوند عمان- زيارة لمركز الصحراء التدريبي، الذي يجري إنشاؤه حاليا في رمال الشرقية. واطلع صاحب السمو أثناء زيارته على سير الأعمال الإنشائية، وقدَّم مدير المشروع شرحًا وافيًا حول المرحلة التي وصلوا إليها وما تبقى من مراحل.

وأكد مدير المشروع أن الأعمال تسير وفق الخطة المعتمدة وربما تنتهي الأعمال الإنشائية قبل الموعد المخطط له. ومن المتوقع أن يستقبل المركز أول دفعة من الطلبة في الربع الثالث من عام 2017 الأمر الذي يزيد من عدد الشباب العمانيين الذي يتدربون في أوتورد باوند عمان. ويعد المركز الأول من نوعه كمبنى صديق للبيئة يستمد طاقته من الألواح الشمسية إضافة إلى تطبيقه لتقنية إعادة تدوير المياه فيه.

والتقى صاحب السمو الطلاب الذين يخوضون دورة تدريبية ترعاها شركة أوكسيدنتال عمان. واستمع سموه إلى آراء الطلبة حول المهارات التي اكتسبوها من الدورة، وتحدث سموه عن الكيفية التي يمكن من خلالها للشباب تهيئة أنفسهم لسوق العمل مثل اكتساب المهارات القيادية والتنمية الذاتية ورفع الأداء والإنتاجية. وقال سموه: سعيد بزيارة مركز الصحراء الذي نجحت الإدارة القائمة عليه في إدارته واتمام الأعمال الإنشائية وفق المخطط له دون وقوع أية إصابات. وسعدت بالالتقاء بالطلبة في يومهم الثالث في الدورة التدريبة. ومن خلال سماع أراءهم أستطيع القول أن أوتورد باوند عمان قد تمكنت من مساعدة هؤلاء الشباب في صنع التغيير في حياتهم. وكلي أمل بأن تدفعهم هذه التجربة للمساهمة في بناء مستقبل عمان."

 

تعليق عبر الفيس بوك