"الكهرباء والمياه" تكرم الموظفين المجيدين في "يوم التواصل"

 

 

مسقط – الرؤية

 

نظمت الهيئة العامة للكهرباء والمياه فعالية بعنوان "يوم التواصل" بمُشاركة موظفي الموارد البشرية في قاعة مركز التحكم والمراقبة التابع للهيئة بحضور الدكتور علي بن حمد الغافري مساعد رئيس الهيئة للعلاقات الدولية والمؤتمرات وعدد من المديرين والموظفين.

ويهدف يوم التواصل في نسخته الثانية لهذا العام إلى الاطلاع على إستراتيجية الموارد البشرية ومناقشة ما تم إنجازه خلال العام الجاري وتحديد أهداف العام القادم إلى جانب الترحيب بالموظفين الجدد وتحسين العلاقات بين موظفي الدوائر لدعم "روح الفريق" بينهم وتشجيع الموظفين على تقديم أفكارهم واقتراحاتهم لتحسين الإنتاج وتعزيز العلاقات الاجتماعية والاتصال بينهم.

وقدمت دائرة شؤون الموظفين عرضًا أوضحت فيه أبرز ما تمّ إنجازه خلال العام الجاري من تطوير للأنظمة المتعلقة بشؤون الموظفين واستحداث أنظمة وبرامج جديدة لتعزيز الأداء الوظيفي، كما قدمت دائرة التدريب والتطوير الوظيفي عرضا مرئيا استعرضت خلاله الإنجازات في مجال التدريب لعام 2016م، وأعداد الطلاب المتدربين في الهيئة وتخصصاتهم، والإنجازات في مجال التأهيل لعام 2016م بالإضافة إلى أهم التحديات التي تواجه الدائرة.

وقدمت عروض مرئية لكل من قسم التخطيط الوظيفي والتوظيف وقسم التطوير الوظيفي استعرضت خلالها نبذة عن مهام الأقسام والإنجازات في عام 2016م وأبرز التحديـــات في عام 2016م إضافة إلى الخطــط المستــقبلية.

وشهد يوم التواصل تنظيم حلقة تدريبية حول " تطوير الذات" تهدف إلى إكساب المشاركين مفاهيم جديدة حول تطوير الذات وكيفية تقييم الذات وعمل خطة لتعزيز وصقل المهارات. وفي الختام تم تكريم عدد من الموظفين المجيدين خلال العام

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك