الحديدي "ملك الانجراف" مع ختام بطولة "ريد بل كار بارك دريفت"

مسقط - الرؤية

نجح المتسابق العماني هيثم الحديدي في اقتناص لقب "ملك الانجراف" من بين 14 متسابقاً مثلوا 12 دولة بـ (390) نقطة، حيث استطاع انتزاع اللقب من علي البلوشي الشهير بلعلوع بطل ريد بل في السلطنة لـ4 أعوام على التوالي والذي حلّ وصيفا بعد حصوله على 390 نقطة بسيارته نيسان سيلفيا، وخلال الجولة الأخيرة من المنافسات النهائية تساوى عدد النقاط لكل من الحديدي والبلوشي مما اضطر لجنة التحكيم للنظر في نتيجة الجولة الثانية فجاء الحديدي أولاً، أما المتسابق طارق الشيهاني فحلّ ثالثاً حاصداً 383 نقطة بسيارته نيسان "إس إكس 240" SX240

وفي هذا السياق قال العميد.م سالم بن علي المسكري رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات إنّ النهائيات الكبرى لبطولة ريد بل كار بارك دريفت حظيت باهتمام كبير وتجاوز عدد المتابعين على قناة ام بي سي اكشن 10 ملايين، ووجه المسكري الشكر إلى  معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك رئيس الجمعية العمانية للسيارات على الاهمتام الكبير ومتابعته المستمرة لأنشطة وبرامج الجمعية.   

وبدوره قال العميد جمال بن سعيد الطائي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات إن السلطنة نجحت في تنظيم هذا الحدث الكبير، وقد جاءت التجربة الأولى بتنظيمه في ميناء السلطان قابوس، فضلا عن النتيجة التي حققها الثلاثة المتسابقين العمانيين واعتلائهم منصة التتويج.

وبمناسبة فوزه قال هيثم الحديدي: "أشعر بسعادة عارمة أن يعتلي ثلاثة عُمانيون منصة التتويج هذه السنة. بينما مستوى المنافسة كان عالياً والجميع  قدّموا عروضاً شيّقة.  

ومن جهته، قال علي البلوشي "لعلوع": "أنا سعيد بحصولي على المركز الثاني وقد حافظت على مستواي في المسابقة لثلاثة أعوام متتالية. إنها فرحة عُمانية لا تُوصف لمواهب في السلطنة ظهرت على منصة التتويج؛ فبصراحة، لم أكن أتوقّع ذلك".

تعليق عبر الفيس بوك