"الأفق للياقة البدنية" شريكا رسميا في "ماراثون الموج مسقط"

 

مسقط  - الرؤية

 بعد الإعلان عن الشراكة بين رابطة عدائي مسقط، وعُمان للإبحار والموج مسقط لتنظيم ماراثون مسقط 2017م وإبرازه ليكون ضمن الفعاليات الرياضية الأبرز محليًا، والترويج للسباق دوليًا، أعلنت اللجنة المنظمة عن دخول صالة الأفق كشريك رسمي للياقة البدنية لنسخة 2017م من ماراثون الموج مسقط.

وبموجب هذه الشراكة الجديدة ستعمل صالة الأفق على مساندة الرياضيين والعداءين للاستعداد للفعالية التي تنطلق يوم الجمعة 27 يناير 2017م، وستقدم الأفق حصصًا تدريبية مجانية في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر كل يوم جمعة بدءًا من 9 ديسمبر، وستكون المشاركة مفتوحة للجميع مجانًا.

وينبغي على الراغبين في المشاركة الحضور إلى موقع التدريب عند الساعة 8 صباحًا (للحصول على قميص ودليل إرشادي مجاني)، ويمكنهم بعدها التأهب لانطلاق التدريب عند الساعة 9 صباحًا.

ستشمل كل حصة تدريبية تمارين الإحماء، وتدريبات متنوعة، وبعض الجري، وتستمر لمدة تتجاوز الساعة، وسيتم تقديم الماء مجانًا للمشاركين.

سينفذ الجولات التدريبية المدرب الأمريكي تشاد زلاتيف، الذي يمتلك خبرة تصل إلى 18 سنة، وانتقل إلى السلطنة في عام 2008م، وهو متخصص في فسيولوجيا التمارين، وقضى 9 سنوات من حياته كمحترف لكرة القدم في ألمانيا وسويسرا.

وفي هذا السياق قال تشاد: " أشعر بالسعادة لمساهمتي في مساعدة العدّاءين للاستعداد لماراثون الموج مسقط، وسيكون التدريب الجماعي لرفع قوة التحمل ممتعًا ومحفزًا في ذات الوقت، وسأعمل على تقديم أعلى معايير التدريب الرياضي، وتقديم أفضل استعداد لخوض السباق المنتظر".

هذا وستوفر حصص التدريب التي تقدمها صالة الأفق فرصة للعدّاءين لتعزيز تدريباتهم واستعداداتهم للماراثون في جو مرح واجتماعي مع الكثير من المشاركين، كما ستقدم الحصص التدريبية دعمًا للمسجلين في الماراثون في أي فئة من فئات الجري الثلاث حتى تاريخ 27 يناير المقبل، وسيكون التدريب كل جمعة لغاية 13 يناير 2017.

تجدر الإشارة إلى أن التسجيل في الفعالية قد شهد إقبالًا كبيرًا منذ إعلان السباق والشراكة بين رابطة عدّائي مسقط وعمان للإبحار والموج مسقط، وبقيت مقاعد محدودة للتسجيل، وسيغلق باب التسجيل للسباق بتاريخ 31 ديسمبر في الفئات الثلاث: 10 كلم، ونصف الماراثون (21 كلم)، والماراثون (42.195 كلم)، ويمكن للراغبين في خوض هذه التجربة والمنافسة أن يسجلوا من خلال الموقع الرسمي للفعالية www.muscatmarathon.com

 

 

تعليق عبر الفيس بوك