البلوشي يسلم شهادات الدبلوم لخريجي كلية السلطان قابوس العسكرية.. ويستقبل قادة الكليات العسكرية الخليجية

 

مسقط - الرؤية

سلم اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني صباح أمس شهادات الدبلوم في العلوم العسكرية والجوائز التقديرية لخريجي دورتي الضباط المرشحين والضباط الجامعيين التخصصيين بكلية السلطان قابوس العسكرية.

وهنأ قائد الجيش السلطاني العماني الضباط الخريجين على أدائهم المتميز في حفل تخرجهم والذي ترجم الجهود التي بذلت للوصول بهم إلى هذا المستوى المشرف، مباركاً إياهم نيل الثقة السامية الكريمة من لدن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة- حفظه الله ورعاه- وحاثاً إياهم على بذل الجهد والمثابرة والتفاني في أداء مهامهم والواجبات التي ستناط بهم، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح، ومهنئاً على نجاح جهودهم ومساعيهم التي بذلوها خلال فترة الدورة واجتياز مقرراتها. وحضر المناسبة آمر كلية السلطان قابوس العسكرية وعدد من كبار الضباط والضباط بالجيش السلطاني العماني.

ومن جهة ثانية، استقبل اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني بقاعة ميدان الاستعراض العسكري بمعسكر المرتفعة أمس قادة وآمري الكليات العسكرية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك على هامش حضورهم حفل تخريج دورة الضباط المرشحين ودورة الضباط الجامعيين التخصصيين. وتمّ خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات التدريبية والأكاديمية وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة العميد الركن أحمد بن محمد الفهدي كبير ضباط الأركان بالجيش السلطاني العماني، والعميد الركن سعود بن بدر البوسعيدي آمر كلية السلطان قابوس العسكرية.

 

تعليق عبر الفيس بوك