اتفاقية شراكة بين "عمان للمؤتمرات" و"الخليج للمعارض"

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن مركزُ عُمان للمؤتمرات والمعارض عن عَقْد شراكة مع شركة الخليج للمعارض والمـؤتمرات لتنظيم معرض عُمان الدولي لذوي الإعاقة، خلال الفترة من 14 إلى 17 مارس المقبل، ومعرض مسقط الدولي للياقة والجمال في الفترة من 28 إلى 30 مارس 2017.

ويأتي تنظيم الحدثين في العام 2017 لأول مرة في السلطنة، لعرض التطورات الحديثة في مجال الرعاية الصحية وتطوير جودة الحياة لزوار هذه المعارض. كما سيفتح المعرضان فرصا لتوقيع اتفاقيات تجارية وفرص تبادل الخبرات بين المشاركين ورجال الأعمال.

وقَّع الاتفاقية كلٌّ من: لمياء راقي الرئيسة التنفيذية لشركة الخليج للمعارض والمؤتمرات، وتريفور مكارتني مدير عام مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، لتعلن بذلك الشراكة بين الطرفين لإقامة معرض عمان الدولي لذوي الإعاقة، ومعرض مسقط الدولي لللياقة والجمال، مع عدد من مجالات التعاون في المستقبل.

وقالت بلقيس البلوشية المديرة الإدارية للشركة: سعداء بإقامة أول معارضنا بالتعاون مع مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الجديد، الذي يوفر مساحات مثالية ودعما كبيرا للفعاليات الكبرى التي تقام في السلطنة. وسيشهد معرض مسقط الدولي للياقة والجمال مشاركة عارضين من عدة دول تتضمن هذه الدول المملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والسويد والصين، إضافة إلى عدد من المؤسسات المحلية، ويهدف المعرض إلى الترويج لأساليب الحياة الصحية من خلال الحمية، والنشاط البدني والعلاج.

وقال تريفور مكارتني مدير عام مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض: سعداء بهذا التعاون مع شركة الخليج للمعارض والمؤتمرات، إحدى الشركات المحلية المتخصصة في تنظيم الفعاليات الثقافية في السلطنة. ولدينا أهداف مشتركة مع الشركة ونتطلع لإقامة شراكة ناجحة معهم، حيث إننا في مركز عُمان للمعارض والمؤتمرات نسعى لتقديم خدمات عالمية المستوى للفعاليات العالمية والمحلية التي تقام فيه. وقد شيد هذا المركز الفخم بواسطة شركة عمران، المطور الرئيسي لعدد من مشاريع التطوير الحضري متعددة الاستخدامات في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك