استشاري جراحات مسالك بولية يزور مستشفى الخليج التخصصي

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

انضمَّ إلى مُستشفى الخليج التخصصي الدكتور مانوهار ثيم جودا استشاري جراحة المسالك البولية، في إطار الجهود التي تبذلها مستشفى الخليج التخصصي لتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية. والدكتور مانوهار الحائز على جائزة أفضل طبيب اختصاصي في المسالك البولية والتناسلية والعقم والذكوره في أكتوبر 2016، اسم معروف عالميا في مجال جراحة المسالك البولية والتناسلية والعقم والضعف الجنسي.

ويعدُّ الدكتور مانوهار أشهر جراح يحقق نجاحات غير مسبوقة في علاج سرطان المثانة وأمراض الخصية وأمراض الكلى والحصوات وأمراض البروستاتا وصعوبة التبول وخروج الدم مع البول وأمراض الذكورة والعقم والضعف الجنسي، وستكون زيارات الدكتور مانوهار لمستشفى الخليج التخصصي بمقرها في مسقط-الوطية خلال ديسمبر يومي السبت والأحد 10، 11 ديسمبر، وتستمر زيارات الدكتور للمستشفى شهريا بواقع مرة واحدة كل شهر كاستشاري زائر.

ويُشار إلى أنَّ مُستشفى الخليج التخصصي بمحافظة مسقط مُجهَّز لتقديم أفضل الخدمات العلاجية والتشخيصية والجراحية، ويتكون فريق المستشفى من أطباء استشاريين وإخصائيين وصيادلة وممرضين وفنيين ومهندسين وإداريين، ولديه مجموعة من الشراكات مع المؤسسات الدولية المتخصصة في تقديم الخدمات الطبية.

ويحصل المستشفى على دعم متواصل من هذه المؤسسات في صورة انتداب أطباء استشاريين متخصصين دوليين، وتسعى إدارة المستشفى إلى تقديم خدمات طبية راقية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، ضمن أعلى مستويات الجودة بتوفير كوادر متميزة ذات خبرة عالية من خلال شراكة مع مستشفيات عالمية رائدة، واستخدام أحدث التكنولوجيا، آخذين بعين الاعتبار أخلاقيات المهنة ومسؤوليتنا تجاه المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك