افتتاح أول متجر مستقل لعلامة "كاسيو جي - فاكتوري" في السلطنة

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

افتتحت ساركو أول متجر مستقل لعلامة "كاسيو جي-فاكتوري G-Factory بالسلطنة في مسقط جراند مول، وجهة الفخامة ونمط الحياة الراقية في عُمان، والذي يقع في الخوير، بمسقط.

وقال بسام فهمي، الرئيس التنفيذي الإقليمي، ساركو: إنها أحدث إضافاتنا، وعلى مر السنين كانت هناك نقلة نوعية في سلوك المستهلك، وتضاعفت توقعات العملاء أربع مرات، ويتبع المتسوقون نهجا أكثر عمقاً للشراء ويميلون نحو الشراء الواقعي والعملي. وكفئة مستقلة، يُنظر إلى ساعة "التايم بيس" الآن بمثابة بيان على أسلوب الحياة الراقي ولم تعد مجرد ساعة معصم لمراقبة الوقت. فأكثر من عنصر السعر، هناك الآن صورة العلامة التجارية، وفخر الاقتناء و"الستايل" هي العوامل التي تقود الطلب على هذه الفئة من المنتجات.

وأشار إلى أن متجر كاسيو "جي-فاكتوري" لا يخلق هذا الطلب فقط، لكن يلبي احتياجات الجمهور المستهدف الراقي مع ركن "بريميوم جي-كورنر" الذي يعرض الموديلات الرائدة للعلامة التجارية مثل: MTG-G1000 (GPS HYBRID WAVE CEPTOR, METAL CASE) ، GPW-1000  GPS HYBRID WAVECEPTOR) و GWG-1000  ) (MUDMASTER

وقال  تسونيو ناغاي، العضو المنتدب لشركة كاسيو الشرق الأوسط م.م.ح: إن عقيدة كاسيو المؤسسية هي "الإبداع والإسهام". ويعرض متجر ساركو المستقل لعلامة "كاسيو جي-فاكتوري بالسلطنة أفضل المنتجات لدينا من الساعات العملية المبتكرة لمساعدة الناس في حياتهم اليومية.

ويشار إلى أن قسم الرفاهية واللايف ستايل في ساركو بصدد تجديد بعض متاجر الشركة القائمة حالياً إلى"متاجر الدرجة الأولى" بحلول نهاية السنة المالية 2017. ويعد المتجر الجديد هو محطة واحدة لجميع محبي ساعات G-SHOCK  الذين سيمكنهم تحديد المنتجات من أوسع تشكيلة من ساعات كاسيو المعروضة هنا في قلب المدينة.

 

تعليق عبر الفيس بوك