جوائز نقدية لمُتابعي "ماكدونالدز عمان" على "انستغرام"

 

 

مسقط – الرؤية

 

توزع ماكدونالدز عمان جوائز نقدية بقيمة 50 ريالاً عمانياً في مسابقة الأسئلة التي طرحتها على صفحتها على الانستغرام، و بدأت المسابقة في 25 نوفمبر وتستمر لغاية ديسمبر 2016، مواكبة لاحتفالات العيد الوطني السادس والأربعين. ويمكن لكل عميل ومتابع لصفحة ماكدونالدز عمان الحصول على فرصة للاشتراك بالمسابقة الأسبوعية والإجابة عن الأسئلة والفوز بجوائز قيّمة وسيحصل على الجائزة النقدية من يعطي أول إجابة صحيحة عن الأسئلة.

 

وتعد صالحة تاسداك، أول الفائزين بالجائزة النقدية بقيمة 50 ريالا عمانيا إضافة إلى فوزها بخمس وجبات مجانية من ماكدونالدز لكونها أول من أعطى الإجابة الصحيحة لمسابقة الأسئلة التي تجرى على صفحة الاسنتغرام لماكدونالدز.

 

وقالت صالحة: سعيدة للغاية بفوزي بقيمة 50 ريالاً عمانيًا، وأشكر ماكدونالدز عمان على هذه المبادرة، وأتوجه بالشكر إلى كل أصدقائي على صفحة الانستغرام اللذين تفاعلوا مع منشور صورة "بيغ ماك". كانت فعلاً مسابقة جميلة ومفيدة.

وباستطاعة متابعي صفحة ماكدونالدز عمان على انستغرام الاشتراك بمسابقة الأسئلة والفوز بجواز نقدية بقيمة 50 ريالا عمانيا والتي يتم نشرها مرتين في الأسبوع .

وقال علي داود، الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان: بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين أرادت ماكدونالدز معايدة عملائها بطريقة مميزة من خلال إتاحة الفرصة للفوز بجوائز نقدية. ومثل هذه المسابقات فرصة للتواصل والتفاعل مع عملائنا وتقديم مسابقة لتسليتهم. وتسمر المسابقة لمدة شهرين بمعدل منشورين في الأسبوع.

 

صالحة أولى الفائزات بالجائزة

تعليق عبر الفيس بوك