"اقتصادية الشورى" تستضيف "الشراكة من أجل التنمية" و"رواد الأعمال"

 

 

مسقط - الرؤية

ناقشت اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الشورى أمس العديد من الموضوعات الاقتصادية والمالية المطروحة على جدول أعمالها، من بينها استضافة الدكتور ظافر بن عوض مرعي الشنفري الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية.

وقدّم الرئيس التنفيذي عرضًا مرئيًا شرح من خلاله آلية عمل الهيئة منذ صدور المرسوم القاضي بإنشاء الهيئة، والذي جاء شارحًا لأهداف واختصاصات الهيئة من خلال البرامج التي تقدمها للمستفيدين. وتهدف الهيئة إلى تنويع مصادر الدخل الوطني وخلق اقتصاد مستدام وفعّال من خلال 3 محاور وهي تعزيز القدرات العسكرية والأمنية، وتنمية الموارد البشرية ونقل المعرفة، وتقوية القطاع الخاص.

واستضافت اللجنة أعضاء مجلس رواد الأعمال، للتحاور بشأن بعض الموضوعات التي تشغل بال رواد الأعمال في السلطنة من أجل إيجاد الحلول والتسهيلات المناسبة. واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها بعض المقترحات بالرغبة المقدمة من بعض أصحاب السعادة أعضاء المجلس والمحالة من مكتب المجلس للجنة. وجاء ذلك في اجتماع اللجنة الاقتصادية والمالية الدوري الثالث لدور الانعقاد السنوي الثاني (2016-2017م) من الفترة الثامنة للمجلس برئاسة سعادة صالح بن سعيد مسن رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة.

غادة السمان

تعليق عبر الفيس بوك