بهدف تعزيز فعالية قراءة عدادات المياه وإيصال الفواتير دون تأخير

"الكهرباء والمياه" تطلق حملة لتحديث بيانات أكثر من 450 ألف مشترك

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

تطلق الهيئة العامة للكهرباء والمياه حملة موسعة لتحديث بيانات المشتركين تستمر لنهاية ديسمبر الجاري وتشمل أكثر من 450 ألف مشترك في مختلف محافظات وولايات السلطنة ضمن جهودها الرامية لتحسين وتطوير خدمات المياه المقدمة للمشتركين.

وتهدف الحملة إلى دعوة المشتركين لتحديث بياناتهم الخاصة بكل مشترك والتي تتضمن الاسم ورقم الهاتف ورقم عداد الماء والرقم المدني ومحل الإقامة الدائم، حيث إن المشترك بإمكانه تحديث بياناته عن طريق ثلاث طرق سعت الهيئة لتوافرها بكل سهولة ويسر؛ منها الاتصال بمركز الاتصالات التابع للهيئة والذي يعمل على مدار الـــ24 ساعة على الرقم (1442) وتحديث البيانات وفق المعلومات التي يطلبها موظفو مركز الاتصال من المشترك خلال المكالمة، كذلك بالإمكان تحديث البيانات بزيارة الموقع الإلكتروني للهيئة والدخول مباشرة للبوابة الإلكترونية (ديم) والذي يظهر مباشرة بأعلى الصفحة ومن ثم تحديث بياناتهم بالصفحة المخصصة للتحديث، كما يمكن للمشترك زيارة صالات خدمات المشتركين المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة والبالغ عددها (36) وتحديث البيانات لدى موظفي صالات خدمات المشتركين، وتدعو الهيئة المواطنين والمقيمين في محافظات وولايات السلطنة  للتجاوب مع سرعة تحديث بياناتهم عبر الطرق المذكورة لتحقيق الأهداف المرجوة بما يخدم المشتركين بالصورة الأمثل ويحقق رضاهم الدائم.

وتهدف الهيئة من خلال حملتها إلى تعزيز فعالية قراءة عداد المياه من قبل قراء العدادات وتحديث البيانات  المضمنة في الفواتير وتوصيل الفواتير بشكل صحيح وبدون تأخير كذلك تعزيز الارتباط والتواصل المباشر مع المستفيد من الخدمة سواء كان في منزل يملكه أم يسكن فيه بعقد إيجار بشكل سريع في حالة وجود أية استفسارات أو حالات طوارئ أو في حالة وجود صيانة للشبكة  سواء كانت صيانة طارئة أو صيانة مخططة، كما تعمل الحملة على  تطوير التطبيقات التقنية المستخدمة لخدمة المشتركين لتلبية تطلعاتهم بالإضافة إلى تأسيس بنية أساسية لتقنية المعلومات تساعد على خدمة العملاء والتواصل المستمر معهم.

تعليق عبر الفيس بوك