عبر تطبيق "أرضي" للهواتف الذكية

"لاند روفر" تطلق سلسلة أفلام للمشاركة في "مغامرة نهاية الأسبوع"

 

مسقط - الرُّؤية

أطْلَقت لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الفيلم الأول ضمن سلسلة "ديسكفري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع"؛ في إطار منصة لاند روفر التواصلية الإقليمية المبتكرة "أرضي MYLAND". وتصور الحلقة الأولى مجموعة من الأصدقاء المغاربة على متن سيارة ديسكفري سبورت ذات القدرات العالية مستعينين بتطبيق "أرضي" للهواتف الذكية للوصول إلى مدرسة ركوب الأمواج في دار بوعزة انطلاقاً من الدار البيضاء. وخلال المغامرة نجدهم ينطلقون عبر التضاريس والطرقات المختلفة، ومن ثم يقفزون لركوب الأمواج في المحيط على متن ألواح التزلّج.

ويستمر تصوير كامل حلقات سلسلة "ديسكفري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع" في المنطقة خلال الأشهر القليلة المقبلة، من أجل تشجيع محبي المغامرة على استكشاف أراضيهم، وتحويل رحلاتهم في نهاية الأسبوع إلى تجارب لا تنسى يمكن تتبعها ومشاركتها عبر تطبيق الهواتف الذكية "أرضي" من لاند روفر.

وتشهد السلسلة استمرار التعاون بين لاند روفر وشخصيات مؤثرة من الإمارات العربية المتحدة وقطر وعُمان ولبنان والكويت والمملكة العربية السعودية، حيث سيتم تجهيز المؤثرين بسيارات ديسكفري سبورت التي تتميز بقدراتها العالية على مختلف التضاريس الموجودة في المنطقة. وتصوّر الأفلام تجربة المغامرين خلال خوضهم رحلات مليئة بالتشويق والحماسة والاستكشاف، وتصور جوهر منصة أرضي المتمثل في إبراز أهمية المنطقة وغناها بالتضاريس والثقافة والتقاليد والمعالم الطبيعية الرائعة.

وقالت هناء ناجي مدير علامة جاكوار لاند روفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: من خلال منصة "ديسكفري سبورت#مغامرة_نهاية_الأسبوع"، سنواصل الاحتفال بمنطقتنا المفعمة بالحيوية وبكل ما تقدمه من روعة. فبدءاً من الترحال وحتى التخييم في الصحراء والغوص والطيران الشراعي، هناك مجموعة واسعة من المغامرات المتاحة أمامنا في كل واحدة من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يظهر الثروة الجمالية الموجودة في متناول أيدينا".

وستتوفر الفيديوهات للمشاهدة على منصة "أرضي" وسيتم أيضاً نشرها عبر قنوات التواصل الاجتماعية لشركة لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن تحميل تطبيق أرضي عبر متجر تطبيقات آبل أو عبر متجر "جوجل بلاي".

تعليق عبر الفيس بوك