الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

400 طالب وطالبة في حلقات السندباد القرائية بنزوى

الإثنين 05 ديسمبر 2016 08:52 م بتوقيت مسقط

1
2
3
4

 

 

نزوى- الرؤية

تصوير- عمار البوسعيدي

ضمن جولات مكتبة السندباد القرائية في ربوع ولايات ومحافظات السلطنة، قدمت مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال حلقات قرائية لأبناء ولاية نزوى، بتنظيم من مركز نزوى الثقافي؛ إيمانًا بأهمية القراءة للناشئة وحرصهم على استضافة المكتبة ليتمكن الطلبة من التزود بالمعرفة والكتب التي تضمها رفوف الكتب المصممة في حافلة مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال.

شملت هذه الحلقات القرائية طلاب الصف الأول إلى الرابع، حيث شاركت كل من مدرسة الثريا،المزن، الأجيال، وادي قريات،عز، الأجيال السعيدة، واحة الفكر، الطموح، الوادي الأعلى وبركة الموز.

إلى جانب الحلقات القرائية تمّ مناقشة القصص والحديث عن أهمية القراءة وفائدتها في تكوين الشخصية ومنح الفرصة للتعلم الذاتي، والتشجيع على اقتناء الكتب التي ستسهم في نمو المعارف واللغة وتطوير المهارات. وفي هذا الصدد قالت بثينة الفوري مشرفة مبادرة مكتبة السندباد المتنقلة :"سررت بالمشاركة في تقديم الحلقات القرائية لأبناء ولاية نزوى، ورأيت حبهم الكبير وشغفهم للقراءة واندهشت من إجاباتهم النموذجية في التجاوب معي في القصص التي قرأتها لهم، واتضح لي المستوى الرائع والمتطور لدى الطلبة، نطمح للوصول لعدد أكبر من الأطفال، هم مصدر الإلهام لمزيد من العطاء ومن أجل عمان تقرأ ومستقبل قارئ فاهم واعٍ يدرك فائدة القراءة والمعرفة، وكل الشكر لمركز نزوى الثقافي الذي نظم واجتهد من أجل نجاح هذه الفعاليـة.