وفد اللجنة العمانية البروناوية يتعرف على "مجيس" و"أوربك"

...
...
...

صُحار - العُمانيَّة

زارَ وفدُ اللجنة العمانية البروناوية المشتركة للطاقة، أمس، كلًّا من شركة مجيس للخدمات الصناعية وشركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية أوربك بمنطقة ميناء صحار الصناعي، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين وأعضاء اللجنة من الجانبين العماني والبروناوي.

وتناول المهندس أحمد بن سيف المزروعي الرئيس التنفيذي لشركة مجيس للخدمات الصناعية، في كلمة له، التعريف بالشركة ودورها في توفير حلول مياه مستدامة ونظيفة للبيئة تقدمها للمشتركين في ميناء صحار والمنطقة الحرة.

أما الزيارة الثانية للجنة، فكانت لشركة أوربك بمقرها في ميناء صحار؛ حيث استعرض مصعب بن عبدالله المحروقي الرئيس التنفيذي للشركة عددا من العناصر التعريفية بالشركة ومشاريعها الاستثمارية المتمثلة في مشروع تحسين مصفاة صحار ومشروع خط أنابيب مسقط- صحار ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية، إضافة إلى استعراض منتجات الشركة الحالية والمستقبلية وما تنتجه المصفاة من مواد خام، أو تلك التي يعاد تصنيعها في مراحل لاحقة من عمليات الإنتاج، إضافة إلى الفرض الاستثمارية الواعدة من هذه المشاريع وفرص التوظيف.

كما زار الوفد عددًا من المواقع الميدانية بشركة أوربك في ميناء صحار، وتعرَّف على عدد من مشاريعها القائمة، وتقديم شرح مبسط حول عمليات الإنتاج فيها.

تعليق عبر الفيس بوك