"نزوى" يحصد لقب أفضل بنك إسلامي لخدمات الأفراد في السلطنة

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

 حصد بنك نزوى، أوّل بنكٍ إسلاميٍّ في السلطنة، لقب "أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفيّة للأفراد في عُمان"، خلال فعاليات حفل توزيع الجوائز التي أقيمت في دبي مؤخراً على هامش المؤتمر العالمي الثامن للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد. وتأتي فعالية توزيع الجوائز بتنظيمٍ من شركة "كامبريدج آي إف أنالاتيكا"، المؤسسة الماليّة الرائدة في المملكة المتحدة، وبالتعاون مع جامعة حمدان بن محمد الذكيّة بدُبي؛ وجاءت الجائزة للإشادة بكفاءة البنك العالية على مستوى العمليّات وإدارة الخدمات المصرفيّة للأفراد. وتمّ اختيار البنك للفوز بهذه الجائزة بعد عملية تقييم صارمة قامت بها لجنة مختصة من الخبراء المستقلّين، حيث شملت المعايير المعتمدة مستويات الأمان، والشفافية، وموثوقيّة المعاملات المصرفيّة. ويتميز بنك نزوى بخدماته ومنتجاته المتنوعة والمتوافقة مع الشريعة ولا سيّما في مجال الخدمات المصرفيّة للأفراد.  

وقال خالد الكايد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: حرصنا ومنذ بدء أعمالنا في السلطنة في عام 2013 على أن نكون في الصدارة دائماً وأن نطرح أفضل الحلول المالية المتوافقة مع الشريعة لتلبية كافة متطلبات زبائننا من الأفراد. فخورون بمنجزاتنا وسنواصل مسيرتنا بخطى واثقة نحو تقديم تجربة مصرفيّة أكثر تطوّراً وأماناً وسهولة. ولا شك بأنّ هذه الجائزة تأتي تكريماً لقيمنا المتأصلة فينا والنابعة من كوننا "أصحاب وجهة محددة"، و’مبتكرون‘، و’نساند الآخرين‘، و’نعمل وفق مبادىء ثابتة‘. كما يؤكد هذا الفوز على مدى التزامنا وجهودنا على كافة المستويات الوظيفيّة للمساهمة في إيجاد مستقبل أكثر إشراقاً لقطاع الصيرفة الإسلاميّة في عُمان.

وقال عارف الزعابي، القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية المصرفية للأفراد في بنك نزوى: تأتي الجائزة بمثابة تأكيدٍ على مدى نجاحنا في تقديم خدماتٍ ومنتجاتٍ تفوق توقعات زبائننا وعلى نحوٍ مستدام. كما أنّها ستكون حافزاً لنا للارتقاء بأدائنا والاستمرار في جهودنا لتوسيع محفظة خدماتنا ومنتجاتنا المبتكرة لتلبية جميع احتياجات زبائننا من الأفراد بما يفي بمتطلبات الحياة العصرية.

 

تعليق عبر الفيس بوك