بالتعاون مع "الصحة"

"تاول للمعرفة" ينظم دورة في الرعاية الصحية الخاصة

 

 

مسقط – الرؤية

 

نظّـم معهد تاول للمعرفة برنامجا تدريبيا مكثفا في مجال الرعاية الصحية الخاصة على مدى 5 أيام متتالية، حضره 350 متدربا ومتدربة من أطباء وممرضين ومسعفين، وذلك بمقر المعهد بالرميس، وبلغ عدد المؤسسات الصحية الخاصة التي شاركت هذا البرنامج ما يقارب 76 مؤسسة خاصة، محققا بذلك نجاحا كبيرا بكل المقاييس .

وجاء البرنامج تحت إشراف علي بن عبد الحسين بن شعبان اللواتي رئيس شؤون الشركة بمجموعة تاول، ومن خلال التنسيق المسبق بين معهد تاول للمعرفة ووزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة لتنفيذ هذه المبادرة المشتركة بين الطرفين لتقديم سلسلة من الدورات التدريبية حول المعايير الصحية المطلوبة والملزمة لمقدمي خدمات الرعاية الصحية بالقطاع الخاص والتي ستصبح ملزمة لكافة المؤسسات الصحية الخاصة بحلول شهر يناير 2017م .

 

وقدم معهد تاول للمعرفة دورتين تدريبيتين جاءت الأولى في مجال التحكم في منع انتشار الأوبئة والثانية في مجال مكافحة الحريق والصحة والسلامة، وستجري تقديم الدورات التدريبية لجميع مقدمي الخدمات الصحية بمحافظة مسقط وتعميمها لتشمل المحافظات الأخرى خلال عام 2017م.

 

ومن ناحية أخرى، فإن أبرز الجهات التي شاركت في هذا البرنامج: مستشفى مسقط الخاص، مستشفى الحياة الدولي، عيادة مجموعة سعود بهوان، استير الرفاعة، ميديدنت، مركز الأمل الطبي، مركز أريا الطبي الإيراني، مركز بومباي للتشخيص، يادة الصاغر، المركز الفنلندي للعيون، المركز الدولي للعيون والأذن، مركز القرم الطبي والعيادة الفنلندية للعظام. وأعرب مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة عن سعادته بالنجاح الذي حققه البرنامج من خلال التعاون المثمر بين معهد تاول للمعرفة والمديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك