السبت, 22 سبتمبر 2018

افتتح الحريبي نسخته السادسة .. ويستمر لأربعة أيام

معرض البيت العصري يجذب أكثر من 100 علامة تجارية رائدة في مستلزمات المنازل

الإثنين 05 ديسمبر 2016 07:40 م بتوقيت مسقط

معرض البيت العصري يجذب أكثر من 100 علامة تجارية رائدة في مستلزمات المنازل

 

 

مسقط – الرؤية

 

 

افتتح معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي الموقر، رئيس مجلس المناقصات، أمس معرض البيت العصري، حيث يعرض الرواد في مختلف الصناعات للبيئة المنزلية منتجاتهم وخدماتهم في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الجديد بحي العرفان، ويستمر لأربعة أيام.

 

ويوفر المعرض السنوي فرصة قيمة لأصحاب المنازل لمعرفة أحدث الأثاثات والمفروشات، أطقم غرف النوم ودورات المياه، وأنظمة المطابخ وأجهزتها، والأبواب والنوافذ، والإلكترونيات، وورق الحائط والأرضيات، والإضاءات وحلول المنازل الذكية وغيرها. المعرض من تنظيم الشركة الرائدة بإدارة الأحداث وهي العالمية للمعارض والمؤتمرات.

 

وقد جذب المعرض هذا العام أكثر من 100 علامة تجارية رائدة لبناء المنازل والتصاميم الداخلية وامتلاك منزل. وأكثر المشاركين هم من الدائمين الذين يعلمون مدى أهمية المشاركة لزيادة حصتهم بالسوق العماني. ولمزيد من الرقي والتألق لنسخة هذا العام أختير مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، المكان الجديد رفيع المستوى لاستضافة المعرض.

ونظراً لأهمية المعرض لدفع عجلة امتلاك منزل، المعرض لهذه السنة يتلقى الرعاية من وزارة الإسكان العماني، كما يتلقى الدعم من بنك الإسكان العماني، والجمعية العقارية العمانية، ومسقط لتوزيع الكهرباء، والهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) وغيرهم. والرعاة الذهبيون لطبعة هذه السنة هم بيرجر للأصباغ والهرم العالمية ش.م.م، والرعاة المشاركون هم الجسار للتأثيث، وبرو ويندوز وتاج اللولو للسيراميك.

 

وقدّم عددٌ من المشاركين في طبعة هذه السنة جوائز للزوار، حيث نظمت الفنانة الإيطالية المعاصرة لوتشيا مسابقة لاختيار عنوان مناسب لإحدى لوحاتها وستقوم باختيار الفائز لأنسب عنوان. كما تقدم الجسار للتأثيث مفروشات منزلية كجوائز.