يرعى افتتاحه طارق بن شبيب.. ويستمر لأربعة أيام

غدا.. انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للسيارات

 

 

مسقط – الرؤية

 

يفتتح غدا بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض معرض عُمان الدولي للسيارات 2017 برعاية صاحب السُّمو السيد طارق بن شبيب آل سعيد، وحضور عدد من أصحاب السعادة وكلاء عدد من الوزارات الحكومية وعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة، إلى جانب نخبة من أبطال راليات السيارات من أبرزهم أحمد الحارثي وسند وعبد الله أبناء سليمان الرواحي كما يحضره عدد من رجال الأعمال والمهتمين بتسويق السيارات بالسلطنة.

وينظم المعرض شركة أعمال المعارض العُمانية (عمان إكسبو) بالتعاون مع الجمعية العُمانية للسيارات، بدعم من قبل عدة مؤسسات حكومية وخاصة، وتستمر فعالياته لأربعة أيام. وتستمر فعاليات المعرض لأربعة أيام بدءًا من الغد وحتى السبت الموافق العاشر من ديسمبر، ويشهد المعرض إطلاق العديد من الموديلات الجديدة من السيارات للعام 2017 وتشارك فيه ماركات عالمية لامعة في سماء قطاع السيارات من موديلات حديثة وقطع غيار وإكسسوارات رائعة ومثيرة.

ويقام في اليوم الأخير من المعرض حفل توزيع جائزة التميز للسيارات تنظمه الشركة في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة كافة وكالات السيارات في السلطنة والتي تقدمت بعدد من سياراتها بهدف الحصول على جائزة أفضل سيارة متميزة بالسلطنة. وستكون أوقات زيارة المعرض في اليوم الأول والثاني على فترتين صباحية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهراً وفترة مسائية من الساعة الرابعة والنصف مساءً وحتى الساعة التاسعة والنصف مساء. وفي يوم الجمعة سيكون موعد زيارة المعرض من الثالثة مساء وحتى الحادية عشرة صباحًا، وفي يوم السبت يستمر فتح المعرض من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساء.

تعليق عبر الفيس بوك