50% تخفيضا على بعض الرحلات الدولية لعملاء "الطيران العماني"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

أطْلَق الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- تخفيضات على أسعار تذاكر الرحلات الدولية بواقع 50%. ويبدأ عرض التخفيض خلال الفترة بين 4 و10 ديسمبر وتستمر فترة السفر من 1 يناير وحتى 30 سبتمر 2017. وتزامنا مع برنامج الطيران العُماني التوسعي الطموح على مستوى الأسطول وشبكة خطوطه الجوية الحالية طرح التخفيض ليشمل خيارات واسعة من وجهات السفر الدولية. يسير الطيران العُماني رحلاته حالياً إلى وجهات متعددة في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، إضافة إلى شمال وجنوب إفريقيا. واعتباراً من تاريخ 9 ديسمبر، سيدشِّن الناقل الوطني للسلطنة خدماته الجوية إلى مدينة جوانزوا أولى وجهاته في جمهورية الصين الشعبية؛ الأمر الذي يعكس بوضوح استمرار توسع الشركة في الأسواق المزدهرة.

ويزمع الطيران العُماني تدشين خدمة جديدة إلى بريطانيا عبر تسيير رحلة يومية بين كل من مدينة مانشستر والعاصمة العُمانية مسقط اعتباراً من 1 مايو 2017، وذلك عقب تدشين الناقل الوطني مؤخراً رحلتين يوميتين بين مسقط والعاصمة البريطانية لندن.

وقال عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي رئيس الشؤون التجارية بالطيران العُماني: إنَّ إطلاق عرض التخفيضات الدولي هذا يأتي بمثابة أحد السبل المؤاتية لمكافأة ولاء المسافرين، ويلتزم الطيران العُماني في مواصلة جهوده الرامية نحو تقديم خدماته الحائزة على جوائز عالمية التي تسود كل تفصيل تجربة السفر على متن رحلاتنا الجوية. وعليه، يسرنا الإعلان عن تقديم تخفضيات ضخمة لعملائنا الأعزاء للسفر إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطنا مطردة النمو؛ إذ نضع عملائنا الأعزاء دائماً في سلم الأولويات عند اتخاذ القرارات، آملين أن تمثل هذه التخفيضات الدولية حافزاً أكبر للسفر معنا.

ويعمل الطيران العُماني على تحقيق التميز في تقديم الخدمات والمنتجات، تمخض عنه نيل الناقل الوطني مؤخراً جوائز مرموقةً بما فيها تكريمه بلقب الأفضل عن فئة درجة رجال الأعمال ولقب الأفضل عن فئة الدرجة السياحية في الشرق الأوسط، ضمن حفل توزيع الجوائز العالمية 2016، إضافة إلى جوائز أخرى شملت لقب الأفضل في فئة درجة رجال الأعمال 2015 خلال حفل جوائز السفر لوجهات الأعمال، علاوة على تحقيق لقب أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في حفل توزيع جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة 2016، والذي أقيم في مدينة ماربيا الإسبانية. كما حقق الطيران العُماني مؤخراً لقب أفضل ناقل جوي للعام 2016 والمعلن عنه في الاجتماع السنوي لمجلس بعثة الحج البريطانية، ذلك نظير نشاط الناقل الوطني الفاعل في سوق رحلات الحج والعمرة خلال عام 2016.

ويأتي عرض التخفيضات الدولية كأحدث مبادرات الطيران العُماني لتعكس إلتزام الناقل الوطني تجاه ولاء مسافريه، إلى جانب مبادرة أخرى لتقديرهم هي برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد. ويوفر البرنامج امتيازات حصرية للمسافرين على متن الطيران العماني حيث يتيح للأعضاء اكتساب الأميال عن كل رحلة يقومون بها مع الطيران العماني والناقلات الجوية الشريكة، أو عند شرائهم منتجات وخدمات شركاء البرنامج من الفنادق وشركات تأجير المركبات وغيرها. ويمكن للأعضاء استبدال أميال السندباد بمجموعة مذهلة من المكافآت الحصرية، بما في ذلك تذاكر السفر، وترقيات درجة السفر على رحلات الطيران العماني، أو المشاركة في السحوبات المثيرة والبرامج الترويجية، وغير ذلك الكثير. وعلى المسافرين الراغبين في تحقيق الاستفادة القصوى من التخفيضات الدولية بواقع 50% المبادرة بالحجز عبر موقع الطيران العماني، أو التوجه إلى مكاتب المبيعات التابعة للطيران العُماني، أو من خلال الإتصال بمركز الإتصالات التابع للشركة، أو مكاتب وكلاء السفر المعتمدين.

تعليق عبر الفيس بوك