الخميس, 15 نوفمبر 2018

يستمر حتى نهاية ديسمبر

إقبال واسع للاستفادة من العرض الترويجي على بطاقات الخصم من بنك مسقط

الإثنين 05 ديسمبر 2016 07:35 م بتوقيت مسقط

إقبال واسع للاستفادة من العرض الترويجي على بطاقات الخصم من بنك مسقط

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

يتواصل بنجاح العرض الترويجي على بطاقات الخصم المباشر من بنك مسقط؛ حيث يشهد العرض إقبالَ الزبائن؛ وذلك للاستفادة من الجوائز النقدية التي يقدمها، ويمكن لزبائن البنك عند استخدام بطاقات الخصم المباشر أثناء التسوق والشراء أو انجاز المعاملات المختلفة أو الشراء عبر الإنترنت بقيمة إجمالية 25 ريالا الدخول في السحوبات الشهرية والفوز بالجوائز القيمة، أو التسوق كل مرة بقيمة خمس ريالات فما فوق بحيث يكون المجموع 25 ريالا؛ وبالتالي يمكنك أن تكون أحد الفائزين من بين 30 فائزاً سيحصل كل فائز على 100 ريال عماني. وقد بدأ العرض في سبتمبر 2016 ويستمر حتى نهاية ديسمبر الحالي.

ويأتي إطلاق العرض ضمن إستراتيجية بنك مسقط في مجال تقديم عروض خاصة لزبائن ومستخدمي بطاقات بنك مسقط بشكل عام وبطاقات الخصم المباشر بشكل خاص، والتي تقدم لهم قيمة مضافة، كما يأتي ضمن خطة البنك لطرح العروض الترويجية بهدف تعزيز الدفع الالكتروني بالسلطنة؛ حيث سبق وأنْ قدم البنك عروض ترويجية خلال الفترة الماضية؛ وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات والمواقع الإلكترونية المختلفة. ويعد جميع حاملي بطاقات الخصم المباشر مؤهلين للمشاركة في هذا العرض الترويجي وكلما اشترى الزبون واستخدم البطاقات البنكية بدلا من استخدام النقد كلما ضاعف الزبون الفرصة للفوز بالجوائز المثيرة.

وعبَّر أمجد اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، عن سعادته بنجاح العرض واقبال الزبائن على استخدام بطاقات الخصم المباشر بدل استخدام النقد أثناء الشراء والتسوق أو انجاز المعاملات، كما يُسهم العرض في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني بين أفراد المجتمع. مضيفاً بأنَّ بنك مسقط رائد في تقديم مثل هذه العروض المثيرة التي تقدم مزايا وقيمة مضافة. مؤكدا استمرار بنك مسقط في هذا النهج وإعطاء الفرص للزبائن في التمتع بتجربة مصرفية فريدة خاصة عند استخدام البطاقات البنكية أثناء التسوق والشراء عبر الإنترنت والذي أصبح أكثر أماناً بفضل التقنيات الحديثة التي يستخدمها البنك.

وتتميز بطاقات الخصم المباشر الجديدة بمواصفات عالية وبتقنية الشريحة والرقم السري، والتي تحقق أعلى مستوى من الأمان والحماية، كما تحظى بإقبال كبير من قبل الزبائن وذلك للاستفادة من التسهيلات والخدمات المصرفية التي تقدمها البطاقة وعلى الخصومات المثيرة التي يتم الإعلان عنها بين فترة وأخرى؛ وذلك بالتنسيق مع المراكز والمحلات التجارية المنتشرة في السلطنة، والتي يحصل عليها الزبائن عند استخدام بطاقات الخصم المباشر أثناء التسوق والشراء في المراكز التجارية والمقاهي والمطاعم، إضافة إلى الاستفادة من العروض المثيرة التي يطلقها البنك بين فترة وأخرى؛ من بينها: العرض الذي لا يزال يُمثل فرصة سانحة أمام الزبائن للفوز بالجوائز الشهرية. وقد نَجَح البنك -خلال الفترة الماضية- في توزيع أكثر من مليون بطاقة خصم مباشر جديدة على الزبائن ويواصل بنك مسقط توزيع مزيد من هذه البطاقات خلال الفترة المقبلة.

وكان بنك مسقط قد أصدر بطاقات الخصم المباشر الجديدة خلال الفترة الماضية بهدف مواكبة المستجدات والتطورات الموجودة في الاعمال المصرفية الإلكترونية واستخدام التقنيات الحديثة لتعزيز مجالات الأمن والحماية لهذه البطاقات التي تشهد نموا كبيرا وإقبالا على استخدامها من قبل زبائن البنك والجمهور بشكل عام. وتتميز بطاقات الخصم المباشر الجديدة ذات الشريحة والرقم السري بالعديد من المواصفات والمميزات؛ من أهمها أنها تعد الطريقة الأكثر أماناً للدفع؛ إذ إنه ومع كل تحويل أو عملية دفع يتم فيها استخدام الرقم السري الشخصي الخاص بالزبون، وهو ما يجعل البطاقة محمية أكثر أثناء استعمالها كما تستخدم في البطاقة تقنية أكثر ذكاءً حيث تكون جميع معلومات الزبون مشفرة على البطاقة وذلك بفضل الشريحة المستخدمة في البطاقات الجديدة كذلك يمكن استخدام البطاقة لدفع قيمة كل المشتريات اليومية حيث يتم قبولها في ملايين من منافذ البيع واجهزة الصراف الالي في كافة انحاء العالم وفي العديد من المحلات والمراكز والمواقع على مستوى العالم وفي مختلف المؤسسات الحكومية كما تتميز بالسرعة والسهولة في عملية الدفع.