المنتخب الوطني لبناء الأجسام والفيزك يحصد 6 ميداليات في بطولة غرب آسيا

 

 

 

المنامة – الرؤية

 

حصد منتخبنا الوطني لبناء الأجسام والفيزك 6 ميداليات ملونة اثنتان في الفيزك و4 في بناء الأجسام، أثناء مشاركته في بطولة غرب آسيا الأولى لبناء الأجسام والتي أقيمت بمملكة البحرين.

 حيث حصد عبد الله بن سعيد الجابري الميدالية الذهبية في وزن 70 كجم، كما حصد أحمد بن محمد المسكري الميدالية الفضية في وزن 85 كجم، واستطاع عبد الله بن مبارك الرحبي إضافة الميدالية الفضية في وزن 90 كجم وحصد هيثم بن صومار الزدجالي الميدالية البرونزية في وزن 65 كجم، أمّا في فئة الفيزيك فقد حصد مؤيد البلوشي الميدالية الفضية في طول 182 متر وسمير الحارثي الميدالية البرونزية في طول 166 مترا.

وقال الدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس اللجنة العمانية لبناء الأجسام أنّ هذه النتائج المشرفة تضاف إلى رصيد إنجازات الرياضة العمانية عامة وبناء الأجسام خاصة، مثمناً دور المدربين والداعمين للاعبي المنتخب على هذا الإنجاز الذي جاء بتكاتف جميع الجهود.

وضمت بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام كلا من ناصر المسكري عضو اللجنة العمانية لبناء الأجسام، والحكم بدر بن سعيد العامري والمدرب فاضل البلوشي و4 لاعبين في بناء الأجسام هم عبد الله الجابري وعبد الله الرحبي وأحمد المسكري وهيثم صومار الزدجالي ومنتخب الفيزك مكون من راشد البلوشي وعبد الرحمن البلوشي ومؤيد البلوشي وسمير الحارثي ونجيب البلوشي.

 

تعليق عبر الفيس بوك