سفارتنا بأبوظبي تنظم "عيدكم عيدنا وفرحتكم فرحتنا" احتفالا باليوم الوطني للإمارات

 

أبوظبي- العمانية

تعزيزًا للعلاقات المُتميزة بين السلطنة ودولة الإمارات العربية المُتحدة الشقيقة نظَّمت سفارة السلطنة في أبوظبي مسيرة أخوية تحت شعار "عيدكم عيدنا وفرحتكم فرحتنا"، وذلك احتفالاً باليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات شارك فيها أكثر من 60 دراجًا على دراجاتهم النارية وسيارات للمواطنين العمانيين المقيمين بالإمارات.

وشارك في المسيرة التي انتهت في ساحة اللؤلؤة عند المدخل الرئيسي لياس مول عدد من الشعراء وفرق الفنون الشعبية العمانية وجمع من المواطنين والمقيمين العمانيين ومن الجاليات الأخرى في الإمارات. وأكد الكابتن دراج  خالد بن عاصم العزري رئيس مجلس إدارة نادي عمان رايدرز لوكالة الأنباء العمانية إنّ مشاركة الفريق في هذه المسيرة التي نظمتها سفارة السلطنة بأبوظبي تأتي تعزيزا لأواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين وتدعيمًا للعلاقات المتميزة التي أرسى دعائمها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- وأخوه صاحب السُّمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال إنَّ الفريق توجه من مسقط خصيصًا للمشاركة في احتفالات الإمارات للتعبير للأخوة الأشقاء بالإمارات عما يكنه الشعب العماني من مشاعر محبة وتقدير، شاكرا في هذا الصدد سفارة السلطنة بأبوظبي  لإتاحتها الفرصة للفريق للمشارك في هذه الاحتفالات.

من جانبه، قال ماجد  بن خلفان البدوي  من فريق مسقط بايكرز للدراجات النارية إننا فخورون بهذه المشاركة التي تعد رسالة محبة وتقدير لإخواننا في الإمارات. يذكر أنَّ نادي عُمان رايدرز هو نادٍ رياضي ثقافي اجتماعي يعنى برياضة الدراجات النارية  تأسس في عام 2009، وهو يعمل تحت مظلة الجمعية العمانية للسيارات وهو أوَّل فريق رياضي للدراجات النارية في السلطنة.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك